الأحد، 20 أغسطس 2017 02:17 ص
خالد صلاح

نيابة العامرية تستمع لمقدم بلاغ الاستيلاء على المال العام ضد هيثم الحريرى

الأربعاء، 11 يناير 2017 08:32 م
نيابة العامرية تستمع لمقدم بلاغ الاستيلاء على المال العام ضد هيثم الحريرى هيثم الحريرى

الإسكندرية - هناء أبو العز

انتهت نيابة العامرية أول، منذ قليل، من الاستماع لأقوال طارق محمود المحامى بالنقض والدستورية العليا فى البلاغ المقدم منه رقم 5358 لسنة 2016 ضد هيثم الحريرى عضو مجلس النواب عن دائرة محرم بك بالإسكندرية، واتهم محمود فى التحقيقات التى جرت منذ الصباح الباكر هيثم الحريرى بالاستيلاء على المال العام.

وأضاف محمود أن الحريرى قد جمع ما بين راتبين بدون وجه حق وبالمخالفة للقانون وتحصل على ما يعادل 36 ألف جنيه شهريا، بالرغم من أنه كان يعمل بشركة مساهمة تخضع لقانون الاستثمار ولا تخضع للمادتين 31, 32 من قانون مجلس النواب رقم 41 لسنة 2014، والذى يجيز لعضو مجلس النواب الجمع ما بين مرتبه من الوظيفة ومرتبه من المجلس إذا كان من العاملين بالدولة أو العاملين بقطاع الأعمال العام أو القطاع العام، وذلك على سبيل الحصر والتى ليس من بينها قانون الاستثمار الذى تخضع له شركة سيدى كرير للبتروكيماويات والتى تصنف كشركات مساهمة.

وأكد أن تلك الواقعة تمثل واقعة إهدار مال عام والاستيلاء عليه من قبل المقدم ضده البلاغ الأول هيثم الحريرى وتسهيل استيلائه من قبل المقدم ضده البلاغ الثانى رئيس الشركة باعتبار أن تلك الأموال قد صرفت بغير وجه حق أو مراقبة رغم صدور قرار مجلس الإدارة بعدم الصرف إلا للمرتب الاساسى وهو 1549 جنيها وضم العلاوات الدورية وهى الجرائم المعاقب فى قانون العقوبات.

 





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

د مصطفى

المال العام

لماذا لم يتم حتى الان التحقيق مع عضو مجلس النواب هيثم الحريرى ..... لو سرق مواطن رغيف عيش لسد جوعه فانه يخضع لمحاكمة عاجلة ويتم الحكم عليه فى 24 ساعه ... كيف يتم احتساب حضور وانصراف هيثم الحريرى فى شركة البترول ؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

حلمي مساعد

حضورمين ؟!!!!!

الي تعليق رقم 1 .. ليس له حضور او انصاف في الشركة،، لانه حاصل علي تفرغ سياسي بعد فوزه بعضوية البرلمان ، تفرغ سياسي بالقانوووووووون !!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

بالقانون

بيقولك واخد تفرغ سياسي ..بالقانون ، احييييييييي بالاسكندراني

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

الحريرى يستولى على اربعين الف جنيه شهريا !

المرتب والعلاوات والبدلات والمنح والارباح ، تساوى متوسط اربعين الف جنيه شهريا من قطاع البترول ، علاوة على مرتب مجلس الشعب الذى أعتقد أنه يفوق العشرين الف شهريا ، وكله على رأى السادات رحمه الله بالقانون ، هيثم الحريرى ولد من اصل غرباوى لعبها صح زى المرحوم أبوه ، كان يدغدغ أحلام الغلابة خاصة الطبقة الشعبية من دائرة محرم بك ، وصار هيثم على نهجه ، وما زال يتكلم عن العدالة وحقوق الغلابة ! ولك الله يا شعب مصر .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة