خالد صلاح

محافظ بورسعيد يخصص أرض نادى الغزل لصالح المصرى

الأربعاء، 11 يناير 2017 10:10 م
محافظ بورسعيد يخصص أرض نادى الغزل لصالح المصرى جماهير المصرى

كتب احمد وجيه

قرر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد تخصيص أرض نادى غزل بورسعيد والتى تمتلكها المحافظة لصالح النادى المصرى لكى تخصص لإنشاء نادى اجتماعى آخر للنادى .

من جانبه أكد سمير حلبيه رئيس مجلس إدارة النادى المصرى بأن تخصيص أرض نادى غزل بورسعيد لصالح النادى المصرى من قبل المحافظ لاستغلالها، لتكون ثانى قطعة ارض يبنى عليها نادى اجتماعى يعد انجازا بكل المقاييس لهذا المحافظ المحب والعاشق للنادى المصرى ولشعب بورسعيد .


تابع رئيس المصرى البورسعيدى بأن تخصيص أرض نادى غزل بورسعيدى لصالح المصرى لن يأثر على فرق نادى غزل بورسعيد أو على الموظفين والعاملين وسوف يكون تدريب فريق الغزل بكل فرقه سواء ناشين أو فريق أول على نفس الملعب بعد تطويره وتحويله إلى مبنى اجتماعى ضخم سيعود على الرياضه فى بورسعيد بالإيجاب وسنعمل على خدمة جميع الفرق داخل المدينه الباسله .

جدير بالذكر أن قطعة الاض التى تم تخصيصها للنادى المصرى كانت مخصصه لنادى غزل بورسعيد كحق انتفاع وانتهت مدة التخصيص وأصبحت ملك للمحافظة مرة أخرى ولذلك خصصت المحافظه هذه الأرض لصالح النادى المصرى .

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة