خالد صلاح

"لاجازيتا" الإيطالية تختار محمد صلاح ضمن رموز أفريقيا فى كأس الأمم

الأربعاء، 11 يناير 2017 02:41 م
"لاجازيتا" الإيطالية تختار محمد صلاح ضمن رموز أفريقيا فى كأس الأمم غلاف ملحق صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الايطالية

كتب مروان عصام

تصدر محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى، ونادى روما الايطالى، غلاف صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الايطالية، الصادرة اليوم، الأربعاء.

 

ونشرت الصحيفة الإيطالية، ملحقاً عن بطولة كأس الأمم الأفريقية، التى ستقام فى الجابون خلال الفترة من 14 يناير الجارى وحتى الخامس من فبراير المقبل، حمل عنوان "اكسترا تايم"، واختارت محمد صلاح رمزاً للمنتخب المصرى المشارك فى البطولة، وأحد رموز النسخة الـ31 فى ظل المستويات الرائعة التى يقدمها اللاعب مع منتخب مصر ونادى روما الإيطالى.

 

وتناولت الصحيفة، تصريحات الارجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، والتى انهال من خلالها بالاشادة على نجم روما قائلاً، "محمد صلاح لاعب رائع وعلى المستوى الإنسانى متواضع للغاية ويحظى بشعبية جارفة فى مصر، صلاح يمكنه أن يكون ضمن أفضل لاعبى العالم فى المستقبل القريب إذا استمر على نفس المستوى الذى يؤدى به حالياً مع منتخب الفراعنة وروما".

 

ويستعد محمد صلاح لتسجيل ظهوره الأول فى بطولة كأس الأمم الأفريقية مع منتخب مصر، الذى أوقعته قرعة المسابقة فى المجموعة الرابعة بجانب منتخبات غانا ومالى وأوغندا.

 

غلاف ملحق صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الايطالية
غلاف ملحق صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الايطالية

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة