أكرم القصاص - علا الشافعي

كارلوس سالوم معروض على الأهلى فى الشتاء مقابل 600 ألف دولار

الأربعاء، 11 يناير 2017 07:00 ص
 كارلوس سالوم معروض على الأهلى فى الشتاء مقابل 600 ألف دولار كارلوس سالوم
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منح الجهاز الفني للأهلى بقيادة حسام البدري الضوء الأخضر لإدارة ناديه لإتمام التعاقد مع الفلسطيني كارلوس سالوم مهاجم نادي يونيون إسبانيولا  التشيلى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية ،بعد عودة نظام الاستبدال ،حيث يحق للإدارة الحمراء حالياً إبرام التعاقد مع 3 لاعبين فى ظل وجود مكان شاغر بالقائمة الحمراء.

ونال المهاجم صاحب الأصول الأرجنتينية إعجاب حسام البدري وجهازه المعاون فور رؤيته منذ فترة ، إلا أن عدم وضوح الرؤية فى ملف الاستبدال حينها، جعل الجهاز الفني يُقرر إرجاء التعاقد معه لنهاية الموسم ، قبل أن يعود التفكير في ضم اللاعب بالميركاتو الحالي بعد عودة نظام الاستبدال.

ويقدم كارلوس سالوم مستوى جيد مع ناديه التشيلى ليقرر المنتخب الفلسطيني ضمه لأول مرة في  عام 2016 ، ونجح في إحراز هدفاً دولياً فى مرمى طاجستان وسبق وأن لعب للعديد من الأندية أبرزها رايو فاليكانو الأسبانى.

ويطلب نادي يونيون إسبانيولا التشيلي مليون دولار للتفريط في خدمات كارلوس سالوم لأي نادي ، خاصة وأن عقده مُستمر حتى نهاية الموسم ، إلا أن إدارة الأهلي نجحت في تخفيض المبلغ المطلوب لـ600 الف دولار _ أي 12 مليون جنيه_حتى الآن ، ويُفضل مسئولو الأهلى إبرام التعاقد مع اللاعب صاحب الـ28 عاماً ،لكونه سيسجل كلاعب مصري وليس أجنبي في ظل أن قواعد اتحاد الكرة المصري تنص على أن أي لاعب فلسطيني يُعامل مثل اللاعب المصري. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة