الأربعاء، 22 فبراير 2017 05:09 م
خالد صلاح

ضبط راكب استولى على 10 آلاف دولار من أجنبى بمطار القاهرة

الأربعاء، 11 يناير 2017 03:31 م
ضبط راكب استولى على 10 آلاف دولار من أجنبى بمطار القاهرة دولار ـ أرشيفية

كتب محمود عبد الراضى

أعلنت وزارة الداخلية أن الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوى ضبطت أحد استولى على 10 آلاف دولار من أحد الركاب حال تواجده بمطار القاهرة.

تلقت الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوى بلاغاً من أحد الركاب يحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية بتعرضه لسرقة 10 الاف دولار أثناء تواجده بالميناء للسفر إلى إحدى الدول العربية.

 

وعلى الفور قامت الأجهزة الأمنية بالميناء بالإستعانة بكاميرات المراقبة وتبين أنه أثناء تواجد المُبلغ بقاعة الرحيل المخصصة لركاب الطائرة التى يستقلها سقط منه المبلغ المالى على الأرض وقام أحد الركاب المتواجدين بجواره بمغافلته وإلتقاط المبلغ ووضعه داخل طيات ملابسه ، ومن خلال إجراءات التحريات تم  تحديد الراكب وتبين أنه مغادر على ذات الطائرة التى يستقلها المبلغ ويدعى "عمرو م.ع" ومقيم بمحافظة سوهاج .

وعقب تقنين الإجراءات وإستئذان قائد الطائرة تم ضبطه وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة وأرشد عن المبلغ المالى حيث كان يخفيه داخل حقيبة اليد الخاصة به .

 




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة