أكرم القصاص - علا الشافعي

سمية الألفى تكشف سر اعتزالها المفاجئ فى "فحص شامل".. اليوم

الأربعاء، 11 يناير 2017 06:00 ص
سمية الألفى تكشف سر اعتزالها المفاجئ فى "فحص شامل".. اليوم سمية الألفى
كتب محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى حلقة خاصة من برنامج "فحص شامل"، الذى يذاع الأربعاء من كل أسبوع، تحل النجمة سمية الألفى ضيفة على الإعلامية راغدة شلهوب لتكشف سر اختفائها فنيا لفترة 12 عاما، كما تتحدث عن أسرار شخصية، حيث قالت سمية إن أول حب فى حياتها كان فاروق الفيشاوى، وكانت وقتها فى العشرين من عمرها.

 

وأضافت سمية: "وقتها كان هناك من يحبنى أكثر من فاروق.. وكشفت سمية عن أول هدية من فاروق الفيشاوى لها وهى عبارة عن وردة وشوكولاتة ولبان. وقالت سمية الألفى إن قرار اعتزالها كان مفاجأة ولم تخطط له، مضيفة أنها لم تفكر يوما فى الحجاب لأن هناك بعض المحجبات لا يعرفن شيئا عن دينهم.

 

وكشفت سمية الألفى عن أنها علمت بخيانة زوجها الفنان فاروق الفيشاوى ولكنها تقبلت الأمر، وأضافت: "أؤمن أن الخيانة هى خيانة المشاعر وليس الجسد، وبررت خيانة فاروق لها بأنه "ضعيف أمام الجنس الآخر".

سميه الالفي
سمية الألفى

 

وعن علاقتها بفاروق حاليا قالت إن العلاقة بينهما لم تنقطع فى أى وقت رغم انفصالهما بسبب ابنيهما أحمد وعمر وحفيدتهما "لينا" التى يحرصان على مصلحتها رغم كل شىء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ناجح خلف محمد

حجاب

هي لاتفكر في الحجاب شيء طبيعي علشان الوسط الفني لايعرف الحجاب كتير منهم تحجبه ورجعت تاني صلي على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين يارب العالمين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة