خالد صلاح

رئيس الوزراء: نعمل على تنقية بطاقات التموين بأسرع وقت

الأربعاء، 11 يناير 2017 06:06 م
رئيس الوزراء: نعمل على تنقية بطاقات التموين بأسرع وقت شريف إسماعيل رئيس الوزراء


كتبت هند مختار

قال المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، إن اجتماع الحكومة الأسبوعى اليوم الأربعاء ناقش  الموقف المالى لنصف العام الأول وعرض الاتفاقية الخاصة بصندوق النقد الدولى، وسوف يتم إرسالها إلى مجلس النواب.

 

وأضاف رئيس الوزراء فى تصريحات صحفية عقب انتهاء اجتماع مجلس الوزراء، إنه جارى العمل على تنقية بطاقات التموين مؤكدا أن هناك عددًا كبيرا من بطاقات التموين  بياناتها غير صحيحة ومازال العمل عليها مستمر، وسيتم الانتهاء من تنفيذ تنقية البطاقات فى أسرع وقت ممكن.

 

وحول قائمة أسعار الدواء الجديدة، أكد رئيس مجلس الوزراء عقد مؤتمر صحفى غدا الخميس لوزير  الصحة الدكتور أحمد عماد، لإعلان ما تم التوصل إليه من خلال اللجنة التى شكلها رئيس الوزراء لتحديد قائمة أسعار الأدوية. 

 





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال أبو علي

لماذا لا تعملون

واضح أن الحكومة لاتجد ماتفعله الا بطاقات التموين. كل أسبوع سوف يتم تنقية بطاقات التموين ورفع الدعم.. نحن لانريد دعم نحن نريد العدالة في الاجور وفرص العمل... انتم اخذتم كل شيء الأجور مئات الآلاف والقصور والطائرات والشاليهات في مارينا وشرم الشيخ.. ولم تتركوا لنا شيئا ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء.. الأسعار زادت في شهري نوفمبر وديسمبر 100 في المائة.. والاجور والمعاشات ثابتة.. انخفضت مدخراتنا 50% ماذا تريدون اكثر من ذلك هل تريدون ماكلنا ام ملابسنا... لم نعد نستطيع دفع تكاليف الحياة.. حسبي الله ونعم الوكيل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة