خالد صلاح

حظك اليوم برج السرطان الأربعاء 11/1/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تعانى إجهادًا شديدًا وتفكر فى طرق ملتوية لإنجاز العمل

الأربعاء، 11 يناير 2017 02:10 ص
حظك اليوم برج السرطان الأربعاء 11/1/2017  على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تعانى إجهادًا شديدًا وتفكر فى طرق ملتوية لإنجاز العمل برج السرطان


نقدم لمولود برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى وهو البرج الذى يعرف عن أبنائه أنهم شديدو الرومانسية قادرون على احتواء الآخرين وامتصاص غضبهم فى الأوقات الصعبة، كما أنهم يتميزون بقدرتهم الكبيرة على العطاء.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى:

تعمل بجد فى الطريق المستقيم منذ فترة طويلة ولكنك اليوم تميل إلى اللجوء إلى الخداع لإنجاز المهام المتعلقة بالعمل، وهى مخاطرة كبيرة لا داعى لها حاول أن تتجنبها وإن بدأت التورط فيها حاول أن تتدارك خطأك سريعًا وألا تفقد ثقة الآخرين بك.

برج السرطان على الصعيد العاطفى:

احترس من أعصابك قد تؤذى شخصًا مقربًا منك دون قصد ويتسبب هذا فى هوة كبيرة بينك وبينك شريك حياتك وحاول أن ترتدى ملابس باللون الأزرق للسيطرة على عواطفك.

برج السرطان على الصعيد الصحى:

صحتك متضررة جدًا بحالة الإجهاد العقلى التى تعانيها، وتعانى أيضًا شعورًا بالخمول والركود فحاول أن تتجنب الأنشطة المجهدة واجلس فى الهواء الطلق واستمتع بالشمس على بشرتك والنسيم على وجهك، وحاول أن تشرب اليوم الكثير من الماء وأن تحصل على قسط كاف من النوم.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان:

تحتاج لأن تنظر بواقعية للوضع الخاص بك خاصة للوضع الاقتصادى، فالتباهى قد يكون متعة ولكنه يسبب ضغطًا غير ضروريًا على أموال عائلتك وأنت بحاجة لأن تكون على بينة من هذا وحافظ على صفاء ذهنك وحاول فهم وجهات نظر أفراد الأسرة الأخرين بشأن المسائل المالية.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة