خالد صلاح

برشلونة يلمح باقتراب رحيل ميسي

الأربعاء، 11 يناير 2017 06:53 م
برشلونة يلمح باقتراب رحيل ميسي ميسي


كتبت هديل البنا

تحدث أوسكار جراو، المدير التنفيذى لنادى برشلونة الإسبانى، عن تعاقد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، وألمح أنه قد يكون حان موعد رحيله عن كامب نو بالرغم من كونه أعظم لاعب فى العالم.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن المدير التنفيذى لنادى برشلونة الإسبانى، قال: "إن ما علينا فعله حاليا هو الانتظار برؤوس باردة ومتابعة ماذا سيحدث، ولكن إدارة برشلونة لا يمكنها أن تنفق أكثر من 70% من ميزانيتنا على الأجور، لذلك، علينا أن نعمل بها".

ميسي
ميسي

 

وتابع جراو قائلا: "إن ميسي وضع شرطا واحدا لتجديد عقده وهو زيادة راتبه، ونحن نرى ذلك فى خطتنا الإستراتيجية، فنحن نريده أن يكون أفضل، ولكن ربما علينا أن نضع أولويات".

ليونيل
ليونيل

 

واختتم المدير التنفيذى لبرشلونة حديثه قائلا: "نحن نريد أفضل لاعب فى العالم أن يبقى فى برشلونة، وأنا أود أن أطمئن الأعضاء والمشجعين، ولكن علينا أن نعمل دائما مع الحس السليم والمنطقى".





التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

مدير تنفيذي ناجح !

رجل واقعى ومنطقى، يعمل بالمثل القائل : على قد لحافك مد رجليك ، أو قد تكون وسيلة لمساعدة ميسى على القبول بعدم زيادة راتبه !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة