الإثنين، 24 أبريل 2017 07:13 م
خالد صلاح

بالفيديو.. ظهور جسم غريب فى سماء إيطاليا يثير الذعر على مواقع التواصل

الأربعاء، 11 يناير 2017 06:00 م
بالفيديو.. ظهور جسم غريب فى سماء إيطاليا يثير الذعر على مواقع التواصل الجسم الغريب الذى ظهر فى السماء

كتبت لميس محمد

كشف تقرير حديث من موقع "ديلى ميل" البريطانة عن ظهرو كائن غامض فى سماء مدينة "سالنتو" فى إيطاليا فى وقت سابق من هذا الأسبوع، وكان عبارة عن جسم شبه دائرى باللون الأخضر الساطع، وهنالك بعض الأشخاص الذين اعتقدوا أنه كوكب "الزهرة "، لكن البعض يرى أنه جسم غريب غير معروف مصدره، وانتشر فيديو يرصد الجسم الذى ظهر فى السماء على مواقع التواصل الاجتماعى، وتم تداوله بشكل كبير بين المواطنين، ما آثار تخوفات البعض.

 

وتم نشر شريط الفيديو على موقع فيس بوك بواسطة "Lucio Margiotta" مدرس الموسيقى فى أكاديمية الموسيقى فى سالنتو، والذى رصد هذا الجسم فى السماء، وقال "هذا الشىء الغريب تم رصده يوم 2017/01/09 نحو الساعة 19.38 مساء، ولا أعرف أى تفسير علمى له حتى الآن".

 

 

جدير بالذكر أن هذا الفيديو تم التقاطه بواسطة هاتف ذكى باستخدام خاصية التكبيير 8X، ويظهر الفيديو وجود هالة حول الجسم لكن فسرها البعض أنها ناتجة من الضبط تلقائى للصورة، وحتى الآن لم يتمكن العلماء من معرفة حقيقة هذا الجسم.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة