الجمعة، 28 يوليه 2017 07:03 م
خالد صلاح

باسم مرسى: أقسم بالله لم أرفض التجديد للزمالك

الأربعاء، 11 يناير 2017 09:05 م
باسم مرسى: أقسم بالله لم أرفض التجديد للزمالك باسم مرسى

كتب حسام الحاج

أكد باسم مرسى مهاجم نادى الزمالك أنه ليس لديه أي مشكلة فى التجديد لفريقه خاصة أنه ابن القلعة البيضاء ولها فضل كبير عليه قائلاً : "أقسم بالله لم أرفض التجديد للزمالك" .

 

أضاف مرسى فى تصريحات لقناة أون سبورت مع الإعلامى سيف زاهر : " أنا تحت أمر الزمالك ولم أرفض الانصياع لقرارات النادى سواء بالتدريب مع الناشئين أو خلافه وأجلس الآن مع فاروق جعفر وهذا يكفيني، هو نجم كبير وأحترمه وأقدره" ، وتدخل فاروق جعفر أثناء حديث باسم مرسي قائلا: "نحن على اتصال بمرتضى منصور وحديثه مقنع للغاية والأمور ستحل قريبا".

 

وكان مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، قال إن باسم مرسى مهاجم الفريق، يتلاعب بمسئولى النادى ولا يرغب فى تجديد عقده، مشيراً إلى أنه لاعب ناكر للجميل.





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى بشير

اللى ما يشوف من الغربال يبقى اعمى

باسم بيلاعب الزمالك وكذا اكثر من شهرين وهو يقول سوف اوقع للزمالك مين هذا اللاعب مرتضى منصور بعد التوقيع يقوم بعرضة للبيع لانه لايصلح ان يقوم بمماطلة الزمالك اكثر من مرة بعد مباراة الاهلى ،،، بعد كاس الامم ايه المشكلة وقع وبعد الكاس مع السلامه لاحصل الزمالك ولا حصل المنتخب كوبر رماه برة دماغه ،،عمرو مرعى احسن منه الف مره

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة