الثلاثاء، 30 مايو 2017 07:37 ص
خالد صلاح

المثليون جنسيا ينتقدون تويتر بسبب عدم التصدى لكارهيهم على الموقع

الأربعاء، 11 يناير 2017 07:00 م
المثليون جنسيا ينتقدون تويتر بسبب عدم التصدى لكارهيهم على الموقع علم المثلين جنسيا

كتبت إسراء حسنى

شن مجموعة من النشطاء المثليين جنسيا حملة على تويتر يحثون فيها موقع التغريدات القصيرة على بذل المزيد من الجهد لمواجهة الاعتداء الذين يتعرضون له من جماعات التى تروج للخوف من المثليين، وقال الناشط فى مجال حقوق الإنسان "بيتر تاتشل" إن الحملة ستكون عبارة عن هاشتاج سيتم إطلاقه على الموقع وسيشارك فيه المثلين حول العالم من أجل مطالبة تويتر باتخاذ خطوات جدية للتصدى للكراهية التى يتعرض لها المثلون على الموقع.

 

ووفقا لتقرير من صحيفة "إندبندنت" البريطانية فهناك حملة إساءة قوية يتعرض لها المثلون جنسيا على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، على أساس يومى، وهو ما يصل فى بعض الأحيان إلى التهديد وإلحاق ضرر كبير.

 

وقال المتحدث باسم تويتر "نحن نحظر السلوك الذى يستهدف الناس على أساس ميولهم الجنسية ونوع الجنس والهوية الجنسية، وفى نوفمبر الماضى تم الإعلان عن طرق أكثر تطورا من أجل الإبلاغ عن هذا النوع من السلوك، بشكل يقلل العبء على الشخص الذى يعانى من سوء المعاملة، ويساعد على تعزيز ثقافة الدعم الجماعى على تويتر".





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة