الإثنين، 23 يناير 2017 12:18 ص
خالد صلاح

الطلائع يواجه بنها وديا فى الظهور الأول لطارق يحيى بعد 184 يوما من الرحيل

الأربعاء، 11 يناير 2017 10:15 م
 الطلائع يواجه بنها وديا فى الظهور الأول لطارق يحيى بعد 184 يوما من الرحيل طارق يحيى

لبنى عبد الله

يلتقي في الثانية ظهر غدا الخميس فريقا طلائع الجيش وبنها وديا على ستاد جهاز الرياضة العسكري.
 
وتأتي المباراة باكورة استعدادات الفريق العسكري لمباراة دور الستة عشر لبطولة كأس مصر أمام الشرقية والمقرر لها أحد أيام ٦ أو ٧ أو ٨ فبراير المقبل وتشهد المباراة الظهور الاول لطارق يحيى كمدير فني للطلائع عقب توليه مسئولية تدريب الفريق خلفا لاحمد سامي. 
 

وعاد طارق يحيى نجم الزمالك الاسبق لتولى تدريب طلائع الجيش بعد 184 يوماً بمعدل ستة شهور قضاها المدرب بعيداً عن جدران النادى العسكرى الذى رحل عن تدريبه بعد نهاية الموسم الماضى بعد إحتلال الفريق المركز الثاني عشر برصيد 41 نقطة فى جدول الدورى.

 

وكان يحيى قد أعلن فى 11 يوليو 2016 استقالته من تدريب الفريق العسكرى ليتولى المعلم حسن شحاته المسئولية خلفاً له قبل أن يرحل قبل بداية الموسم لظروف خاصة، ويتولى أحمد العجوز تدريب الطلائع ثم يعلن رحيله ويتولى أحمد سامى المسئولية قبل أن يعود يحيى مجدداً .

 

وشهد شهر أكتوبر الماضي، أعلإن طارق يحيى استقالته من تدريب الشرقية بعد الخسارة من وادي دجلة بسبب النتائج السيئة للفريق الصاعد لدورى الاضواء والشهرة هذا الموسم .

 




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة