أكرم القصاص - علا الشافعي

محاكم مصر اليوم.. تحديد مصير أموال "أبو تريكة".. الحكم على المتهمين بـ"أحداث نايل سيتى".. نظر تظلم حسين سالم على منعه من التصرف فى أمواله.. استئناف محاكمة العادلى بـ"الاستيلاء على أموال الداخلية"

الثلاثاء، 10 يناير 2017 07:00 ص
محاكم مصر اليوم.. تحديد مصير أموال "أبو تريكة".. الحكم على المتهمين بـ"أحداث نايل سيتى".. نظر تظلم حسين سالم على منعه من التصرف فى أمواله.. استئناف محاكمة العادلى بـ"الاستيلاء على أموال الداخلية" محاكم مصر اليوم
كتب قسم الحوادث

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل محاكم مصر، اليوم الثلاثاء، نظر وإصدار أحكام فى عدد من القضايا التى يرصدها "اليوم السابع" بشكل مختصر فى هذا التقرير.

 

أبو تريكة

أبو تريكة

تصدر الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإدارى، بمجلس الدولة، برئاسة المستشار بخيت إسماعيل، حكمها فى الاستشكال المقام من محمد عثمان المحامى، بصفته وكيلا عن لاعب الأهلى السابق محمد أبو تريكة، ويطالب بالاستمرار فى تنفيذ الحكم الصادر ببطلان التحفظ على أموال اللاعب عقب امتناع لجنة التحفظ عن تنفيذ الحكم.

 

محاكمة العادلى

المستشار حسن فريد

المستشار حسن فريد

تواصل محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار حسن فريد، محاكمة وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلى و12 موظفاً بالوزارة لاتهامهم بالاستيلاء، وتسهيل الاستيلاء على المال العام بالداخلية.

 

حسين سالم

حسين سالم

وتنظر محكمة جنايات شمال القاهرة، برئاسة المستشار عبد التواب ابراهيم فى طلب تظلم رجل الأعمال حسين سالم وأفراد أسرته على قرار منعهم من التصرف فى أموالهم.

 

أحداث نايل سيتى

محكمة

 محكمة

تُصدر محكمة جنايات جنوب القاهرة، برئاسة المستشار مجدى حسين عبد الخالق حكمها على 22 متهماً فى أحداث العنف التى وقعت فى أبراج نايل سيتى.

 

 اقتحام قسم أكتوبر

قسم أكتوبر

صورة تستمع محكمة جنايات الجيزة، لمرافعة الدفاع فى محاكمة عمار جابر محمود وعامر عشرى عبد العظيم، المتهمين بمحاولة اقتحام قسم أكتوبر، فى القضية رقم 8449 لسنة 2013.

 

وتواصل الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، برئاسة المستشار بخيت إسماعيل الدعوى المطالبة بإلزام وزير الداخلية بالكشف عن مكان احتجاز محام.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

اين انت!!

أين أنت يا ابو تريكة من اللاعب الوطنى محمد صلاح الذى تبرع بمبلغ ضخم لصالح بلده ويقف إلى جوارها وقت الشدة. أما أنت فماذا فعلت باموالك ؟!!مولت بيها جماعة إرهابية تهدم فى الوطن ؟!!!خيرا فعلت يا صلاح وبئس ما فعلت يا أبو تريكة.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة