الإثنين، 23 يناير 2017 08:53 م
خالد صلاح

قائد غانا: وقعنا مع مصر فى مجموعة معقدة ومحمد صلاح أبرز نجوم البطولة

الثلاثاء، 10 يناير 2017 01:23 م
قائد غانا: وقعنا مع مصر فى مجموعة معقدة ومحمد صلاح أبرز نجوم البطولة آيو

كتبت هديل البنا

تحدث أندريه أيو جناح نادى وست هام يونايتد الإنجليزى، عن بطولة الأمم الأفريقية الجابون 2017، التى توج بها المنتخب الغانى 4 مرات من قبل.

 

ذكرت صحيفة "فرانس فوتبول"، أن لاعب نادى وستهام يونايتد، أكد أنه فخور للغاية بالمشاركة فى منافسات بطولة الأمم الأفريقية، المقرر لها فى الفترة من 14 يناير حتى 5 فبراير.

 

وأضاف نجم منتخب غانا قائلا: "بكل صراحة، أن كأس الأمم الأفريقية تماثل بطولة كأس العالم بالنسبة لنا، فأننا لم نفز بها من قبل بالرغم من بلوغنا الأدوار النهائية فى 4 مناسبات، وشارك والدى عبيدى بيليه فى واحدة منهم عام 1982، وأننا عادة ما نفكر فى المنافسة على وجه الخصوص خلال البطولة الماضية فى 2015، وبعد أن تعرضنا للهزيمة زرفت دموعا تملأ العالم، ولكن مدربى حينها هيرفى رينار استطاع تهدئتى".

 

ودافع نجم وست هام عن الإسرائيلى أفرام جرانت مدربه الحالى، الذى تعرض لانتقاد شديد من الجمهور الغانى بعد الهزيمة الأخيرة من المنتخب الوطنى فى نوفمبر الماضى، قائلا "إنه يتأقلم أفضل وأفضل مع كرة القدم الأفريقية، وكان لدينا أيضا مشاكل خارج المجال الرياضى، وعلينا أن نواجه الحقائق فإن مالى ومصر وأوغندا، هى مجموعة معقدة للغاية".

 

وأضاف جناح منتخب غانا قائلا، إن بطولة أمم أفريقيا تضم العديد من اللاعبين اللذين سيجعلون منها منافسة شرسة ورائعة، وأبرزهم محمد صلاح ورياض محرز وساديو مانى.




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة