أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار أمريكا.. ترامب يؤكد مشاركته فى 3 مناظرات رئاسية لمواجهة هيلارى

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016 04:58 ص
أخبار أمريكا.. ترامب يؤكد مشاركته فى 3 مناظرات رئاسية لمواجهة هيلارى دونالد ترامب المرشح الجمهورى إلى البيت الأبيض
كليفلاند (أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المرشح الجمهورى إلى البيت الأبيض دونالد ترامب، يوم الاثنين، أنه سيشارك فى ثلاث مناظرات رئاسية بمواجهة هيلارى كلينتون، بعدما أثار شكوكا حيال الموضوع خلال الأسابيع الماضية.

 

وقال ترامب للصحفيين المدعوين، فى خطوة نادرة الحدوث، للانضمام إليه فى طائرته "أخطط للقيام بالمناظرات الثلاث"، مضيفا أن "إعصارا أو كارثة طبيعية" فقط سيجعلونه يغير رأيه.

 

وتجرى المناظرة الأولى فى 26 سبتمبر فى جامعة هوفسترا فى ولاية نيويورك. أما المناظرتان الأخريان فمقررتان فى التاسع من أكتوبر فى جامعة واشنطن فى سانت لويس (وسط)، وفى التاسع عشر من الشهر نفسه فى جامعة نيفادا بلاس فيغاس (جنوب غرب).

 

وقال قطب العقارات "أنا استعد على غرار المناظرات الأخرى (خلال الانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري)، (...) وقد سارت على ما يرام بالنسبة إلى، وأكد المرشح الجمهورى أنه سيعتمد على العفوية لتقليص الفارق مع منافسته التى تتقدم فى الاستطلاعات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

انصح ترامب ان يقرأ جزء من مذكرات الحرباية كلينتون فى اى مناظرة ليعرف الامريكان دورها فى دعم داعش

حينما تقول الحرباية انها كانت ستعلن قيام دولة اسلامية يوم 25 يوليو فى سيناء اليس هذا اعتراف بدعم داعش الذى قتل الالاف ومنهم الامريكان وبدلا من ان تصبح رئيسة لامريكا يجب محاكمتها امام محكمة الجنايات الدولية لارتكابها جرائم فى حق الانسانية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة