أكرم القصاص - علا الشافعي

ننشر أقوال السائق المصاب بطلق نارى على يد مندوب شرطة بأكتوبر

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016 10:48 ص
ننشر أقوال السائق المصاب بطلق نارى على يد مندوب شرطة بأكتوبر نيابة أكتوبر - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمعت نيابة أول أكتوبر برئاسة المستشار أحمد حامد رئيس النيابة، لأقوال السائق عثمان منصور الذى أصيب بطلق نارى فى القدم أطلقه صوبه مندوب شرطة من قوة المرور، عقب استقرار حالته الصحية.

 

وقال السائق فى التحقيقات، إن مشادة عنيفة نشبت بينه وبين "شريف.ل" مندوب شرطة من قوة المرور، نتيجة لسوء معاملته له وزملائه من باقى السائقين وتعمده تحرير مخالفات كيدية له.

 

وأضاف "السائق" فى التحقيقات، أن المشادة التى نشبت بينهما تطورت إلى عراك بالآيدى، وتدخل عدد من السائقين وأفراد الشرطة للفصل بينهما، بعدها فوجئت بمندوب الشرطة يطلق النار من سلاحه الميرى صوبى وأصابنى فى القدم فسقطت على الأرض إلى أن تم نقلى إلى المستشفى.

 

واستعمت النيابة لأقوال عدد من السائقين، الذين أكدوا صحة أقوال المجنى عليه، وسوء معاملة مندوب الشرطة لهم وتعمده إيذائهم بالمحاضر والمخالفات الكيدية، مشيرين إلى أنهم تدخلوا للفصل بين السائق ومندوب الشرطة ولم يتوقعوا أن يطلق الأخير النار على السائق.

 

وكانت النيابة برئاسة المستشار أحمد حامد قد أمرت أمس الاثنين بحبس "شريف.ل" مندوب شرطة من قوة مرور أكتوبر 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه باطلاق النيران على سائق سيارة ميكروباص نتيجة قيام الأخير بالتعدى عليه بالسب والقذف.

 

وكانت النيابة قد استعلمت عن الحالة الصحية للسائق المصاب وطلبت التقرير الطبى الخاص به لسماع أقواله حول الواقعة، كما استدعت النيابة 4 شهود آخرين فى القضية من بينهم سائقون وعدد من أفراد قوة المرور المرافقة لمندوب الشرطة لسماع أقوالهم حول الواقعة، وطلبت تحريات المباحث.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة