أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ بورسعيد يتفقد منافذ توزيع لحوم مشروع تربية الماشية

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016 10:44 ص
محافظ بورسعيد يتفقد منافذ توزيع لحوم مشروع تربية الماشية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
بورسعيد – محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بالمرور على عدد من منافذ بيع اللحوم البلدى التابعة لمشروع تربية الماشية بمدينة بورفؤاد والتى تقدم اللحوم بأسعار مناسبة للجمهور.

جاء ذلك خلال جولة الغضبان لتفقد منافذ توزيع اللحوم، بمدينة بورفؤاد، وحضر الجولة، مدير التموين ومدير مشروع تربية الماشية، والمستشار الزراعى لديوان عام المحافظة، والتى قدم فيها المحافظ التهنئة بقرب حلول عيد الاضحى المبارك لعدد من المواطنيين.

وأكد المحافظ، أن مشروع تربية الماشية يعتبر من أنجح المشروعات بالمحافظة، ويغطى احتياجات المواطنين، وأن سعر كيلو اللحوم البلدى، ضمن مشروع تربية الماشية هو 65 جنية للكيلو، مشيرا بأنه يتم ضخ كميات كبيرة من اللحوم الطازجة فى منافذ التوزيع والشوادر.

واضاف المحافظ بانة للمرة الاولى يتم عمل نموذج للمشاركة المجتمعية بين القطاع الخاص والمحافظة، ممثلا في مشروع تربية الماشية، من خلال قيام المشروع بتوريد اللحومللقطاع الخاص، لمن يرغب ان يخضع لإشراف الاجهزة التموينية بالمحافظة، وهى تجربة سوف يتم اتباعها لمن يرغب في التعاون مع المحافظة، فالهدف هو العمل على تخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

واكد المحافظ مشددا بأن هناك رقابة صارمة على جميع منافذ البيع وشوادر اللحوم، واستمرار الحملات على جميع الأسواق للتأكد من صلاحية السلع، تحت اشراف مديرية التموين ومباحث التموين والصحة والطب البيطرى، مضيفا بأنه لن يسمح بغلاء الاسعار داخل هذة المنافذ.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة