أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير النقل الروسى يشيد بخطوات مصر نحو المعايير الدولية لتأمين المطارات

الجمعة، 30 سبتمبر 2016 04:44 م
وزير النقل الروسى يشيد بخطوات مصر نحو المعايير الدولية لتأمين المطارات طائرة روسية
كتبت نورهان مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح وزير النقل الروسى "ماكسيم سوكولوف"، أن مصر قامت بخطوات كبيرة نحو إرساء المعايير الدولية لتأمين المطارات، ولكنه نفى أن يتم استنئاف الرحلات الروسية لمصر فى أكتوبر، بحسب وكالة سبوتنيك الروسية.

 

كانت قد نشرت وكالة الأنباء الروسية "تاس" - نقلًا عن مصادر مقربة من وزارة النقل الروسية - خبر يفيد بأن الحركة الجوية بين روسيا ومصر قد تستأنف خلال شهر أكتوبر حال وصول المطارات المصرية لمستوى السلامة المطلوب.

 

ومن جانبه نفى وزير النقل الروسى بأن الرحلات سيتم استئنافها فى أكتوبر خلال حواره مع قناة روسيا 24، والذى أكد فيه أن الجانب المصرى قدم الكثير لتأمين المطارات فيما يعتبر "خطوة كبيرة"، ولكنه لم يحدد ميعاد استئناف الرحلات.

 

وكانت روسيا قد علقت رحلاتها من وإلى مصر بعد حادث تحطم طائرة إيرباص الجوية بعد دقائق من إقلاعها من مطار شرم الشيخ يوم 31 أكتوبر 2015.

 

موقع وكالة سبوتنيك الروسية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عاطف حنا يوسف

زهقنا من روسيا

هو في ايه مفيش غير روسيا كل شوية الشهر الجاي معملتش كده ليه مع تركيا مع العلم ان تركيا ضربت الطيارة الروسية عيني عينك ولا هي مصر بنت البطة السوداء يا عالم حرام عليكم علي فكرة انا شغال في فندق في شرم الشيخ بس كده عيب . مفيش غير السوق الروسي نقطة اخري احب اعلق عليها هو فعلا احنا وافقنا نستلم قمح من روسيا فيه فطر الإرجوت مش خطر علي صحة المصريين ولا احنا مش مهم عندكم ما هو العدد في الليمون مش كده ولا ايه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة