أكرم القصاص - علا الشافعي

من انفجار نوت 7 لمشكلة فى الغسالات.. أزمات تواجهها سامسونج مع أجهزتها

الجمعة، 30 سبتمبر 2016 12:00 ص
من انفجار نوت 7 لمشكلة فى الغسالات.. أزمات تواجهها سامسونج مع أجهزتها نوت 7
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجه شركة سامسونج الكورية الجنوبية هذه الفترة العديد من المشكلات والقضايا الهامة المتعلقة بأجهزتها المختلفة، فلم تتمكن الشركة من حل أزمة إلا وتحل عليها مشكلة جديدة متعلقة بجهاز آخر، فتلك الفترة اعتبرها البعض هى الأصعب فى تاريخ العملاق الكورى، وتسعى الشركة للعمل بشكل متوازى للسيطرة على الموقف، وفيما يلى نرصد أهم المشكلات التى ظهرت داخل أجهزة سامسونج خلال الفترة الماضية.

-       انفجار نوت 7

تعد مشكلة انفجار هاتف سامسونج الجديد "جلاكسى نوت 7" من أصعب المشكلات التى تواجهها الشركة خاصة وأنها ظهرت فى وقت حرج وأثرت على سمعة أجهزة الشركة بشكل كبير، مما دفع سامسونج لمحاولة السيطرة على الوضع بسحب النسخ التى يوجد بها خلل من الأسواق واستبدالها بنماذج أخرى سليمة.

-       غسالات سامسونج

ظهرت تقارير إخبارية خلال الساعات الماضية تقول إن هناك بلاغات من عملاء سامسونج يشتكون من مشكلة فى بعض نماذج غسالات الشركة تتسبب فى انفجار الغسالة عند استخدامها بشكل معين أو مع مواد بعينها، وهو الأمر الذى اعتبرته هيئة السلامة الأمريكية مقلقا.

-       انفجار جلاكسى s7

مع بداية شهر سبتمبر الجارى أبلغ أحد المستخدمين الصينيين عن انفجار هاتفه Galaxy S7 edge خلال عملية الشحن، ولكن هذه الحادثة كانت فردية ولم يتم الإبلاغ عن نماذج أخرى وهو ما يجعلها مشكلة بسيطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

والله ايضا الثلاجات بها عيوب تصنيع بمصر

فاحذروها وعن تجربه قاسيه معهم فلا خدمه عملاء فاهمه شىء ولا مراكز صيانه رغم ادعاؤهم بها الا انها لا تخصهم بل تخص احدى الشركات المحليه وبتخدم عليهم لعدم وجود مراكز بأسمهم فاحذروا منتجاتهم وخاصه الثلاجات بها عيوب تصنيع ولا يوحد لديهم مراقبه جوده من مصانع التجميع بمصر ايضا اللهم انى بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة