أكرم القصاص - علا الشافعي

مقتل شاب مصري بعد مشاجرة فى مطعم بموسكو والقبض على المتهمين

الجمعة، 30 سبتمبر 2016 06:12 م
مقتل شاب مصري بعد مشاجرة فى مطعم بموسكو والقبض على المتهمين السفير المصرى فى روسيا محمد البدرى
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى شاب مصري مصرعه نتيجة مشاجرة فى أحد المطاعم بالعاصمة الروسية موسكو، حيث قام شابان من الأرمن بتوجيه ضربة قوية له أدت لسقوطه على الأرض وإصابته بكسر في الجمجمة ونزيف داخلي.

وأوضح المستشار الإعلامي للسفارة المصرية بموسكو الدكتور أيمن موسى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، ان السفارة تتابع الحادث الأليم منذ وقوعه، وتوجه على الفور القنصل العام للسفارة محمد أنيس للمستشفى عقب وفاة الشاب الذى تبين أن اسمه هو حمودة مسلم.

وأشار المستشار أيمن موسى إلى أن السفارة تتابع الحالة من اللحظة الأولى، وحرصت على متابعة عملية القبض على المجرمين، بالإضافة إلى متابعة الإجراءات القانونية موضحا أن السفير المصرى محمد البدرى يتابع بنفسه هذا الموضوع.

وأضاف أيمن موسى أن السفارة وكافة العاملين بها يشعرون بالأسى والحزن نتيجة هذا الحادث الأليم وعلى استعداد لمساعدة أسرة الفقيد بكل جهدهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

نخوة

نخوة وطنية

أنا عندى نخوة وطنية وعشان كده انا كمان مثل سيادة المستشار الإعلامي والعاملين بالسفارة أشعر بالأسى والحزن الشديد نتيجة هذا الحادث الأليم .. المهم رد فعلنا لا يؤثر على العلاقات الحميمة بين البلدين الصديقين ..احنا ما صدقنا السياح خلاص على وشك حيتنازلوا ويتعطفوا وحاجات تانية كتير تخص بلدنا لو عملنا حاجة ولا الطيب أحسن

عدد الردود 0

بواسطة:

Mostafa

رقم 1 مبلاش النغمه دي

اثنين أرمن ضربوا واحد مصرى فى خناقه وقع مات احنا نشعر بالأسى لأن اللي مات مصرى و حقه في القانون معروف مفهوش إعدام ولا حتى مؤبد ايه بقى اللي دخل العلاقات بين مصر و روسيا و ليه نغمة قلة الكرامه ارفع راسك شويه انت مصري

عدد الردود 0

بواسطة:

البدر

اخويا

الأستاذ اللي بيقول أنه عنده نخوة علاقات ايه وسياحة ايه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

فقيد الشباب

علاقات ايه اللى بتتكلموا عليها اروح المصرين بقت رخيصه قوي فى كل حته

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة