أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب رمضان صبحى يتحدث عن حلم الفوز الأول قبل مواجهة يونايتد

الجمعة، 30 سبتمبر 2016 01:17 م
مدرب رمضان صبحى يتحدث عن حلم الفوز الأول قبل مواجهة يونايتد رمضان صبحى ومارك هيوز
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مارك هيوز، المدير الفنى لنادى ستوك سيتى الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى رمضان صبحى، على أن فريقه يقدم مستويات جيدة خلال مشاركته فى مباريات الدورى الإنجليزى الممتاز، على الرغم من النتائج المخيبة للآمال.

 

وحصد ستوك سيتى نقطتين فقط بعد مرور 6 جولات على انطلاق النسخة الحالية من مسابقة "البريميرليج"، ليدخل قائمة المرشحين للهبوط إلى دورى الدرجة الاولى "تشامبيونشيب" مبكراً.

 

وقال مارك هيوز، فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم، "نتطلع لتحقيق الفوز الأول فى البريميرليج هذا الموسم، ونحن على يقين بأن هذا الفوز سيأتى لا محالة، لكن علينا أن نعترف بأن حصد النقاط الثلاث على حساب مانشستر يونايتد بعد غد الأحد، سيكون أمراً صعباً".

 

وأضاف "الفريق قدم مستويات جيدة فى المباراتين الماضيتين، لكننا لم نتمكن من تحقيق الفوز، بسبب بعض الأخطاء، الفريق يمر بمرحلة انتقالية، لكننى على يقين بأن ستوك سيتى سينهى هذا الموسم فى مركز أفضل من العام الماضى".

 

وواصل مارك هيوز حديثه عن مواجهة مانشستر يونايتد قائلاً "شاكيرى أصبح جاهزاً للمشاركة فى المباريات، لكن جو ألين يعانى من إصابة خفيفة فى العضلة الحلفية قد تحول دون مشاركته فى اللقاء المقبل".

 

واختتم مدرب ستوك سيتى تصريحاته "نحن فى وضع صعب، فى مركز لا يليق بحجم النادى، لكننا نسعى لحل المشاكل التى يعانى منها الفريق فى أسرع وقت".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة