أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد أزمة عتالة الطلاب بالمدارس

محافظ السويس: جولات مفاجئة بالمدارس للكشف عن السلبيات

الجمعة، 30 سبتمبر 2016 03:08 م
محافظ السويس: جولات مفاجئة بالمدارس للكشف عن السلبيات الطلاب يحملون الأخشاب بالمدرسة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر اللواء أحمد حامد محافظ السويس، تشكيل عدة لجان مفاجئة تشمل جميع الجهات المعنية من جهات التفتيش والمتابعة والشئون القانونية للمرور على المدارس لرصد كافة السلبيات والايجابيات، عقب ما شهدته محافظة السويس من سلبيات بالمدارس وقيام مديرى مدارس بإجبار الطلاب على حمل مواد بناء وأثاث.

وقدم رؤساء اللجان عدة تقارير عن المدارس التى تم زيارتها خلال الاسبوع الأول وسيتم عرضها على المحافظ لتوقيع الجزاء المناسب للمقصرين وتحفيز ومكافأة المجيدين.

وأشار المحافظ الى انه اعطى تعليماته لمدير عام التربية والتعليم بالتحقيق العاجل فى موضوع مدرسة الشيماء الابتدائية بمنطقة السادات بحى الأربعين وعرضه عليه فى أقرب فرصة لاتخاذ القرار المناسب.

وشدد حامد على رؤساء اللجان المفاجئة بالاستمرار فى المرور ومتابعة المدارس لضمان استقرار العملية التعليمية، مشيرا إلى أنه يقوم بمفرده بالمرور على المدارس فى توقيتات مختلفة للتأكيد على الالتزام وانتظام وانضباط جميع اركان العملية التعليمية.

وكانت محافظة السويس شهدت قيام مديرية التربية والتعليم بالمحافظة باحالة مديرة ومدرسة بمدرسة الشيماء الابتدائية بمدينة السادات لقيامهم بإجبار الطلاب على حمل الرمال ومواد البناء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة