أكرم القصاص - علا الشافعي

سامسونج تعتذر لمستخدميها فى الصين بسبب انفجارات نوت 7

الجمعة، 30 سبتمبر 2016 11:05 ص
سامسونج تعتذر لمستخدميها فى الصين بسبب انفجارات نوت 7 جلاكسى نوت 7
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتذرت شركة سامسونج الكورية للمستهلكين الصينيين بعد ظهور تقارير عن زيادة حوادث الانفجار المتعلقة بهاتفها الذكى الجديد جلاكسى نوت 7، وهو الأمر الذى وضع علامة استفهام حول سلامة المنتج على المستخدم، فليس هناك وضوح حتى الآن عن مدى أمن هواتف "نوت 7" فى الصين حيث لم تأمر سامسونج بسحب شامل لأجهزتها مثل ما حدث مع باقى الدول، وأشارت الشركة إلى أن أجهزتها كانت آمنة فى تلك المنطقة.

 

وقالت سامسونج فى بيان حديث لبلومبرج "نحن نعتذر بصدق عن الارتباك والقلق الذى أصاب عملائنا في الصين، ونحن نضمن سلامة وموثوقية أجهزتنا".

 

وهذا البيان يأتى كخطوة لطمأنة المستخدمين وإرضائهم مع تزايد الغضب بسبب قرار سامسونج باستبعاد الصين من الاستدعاء العالمى، وبعد هذا الأمر ظهرت حالات انفجار لهاتف "نوت 7" وهو ما أثار الغضب هناك.

 

وحتى الآن تقول سامسونج أن الحالات الأخيرة الخاصة بانفجار هاتف "جلاكسى نوت 7" كانت بسبب الحرارة الخارجية وليس خطأ فى تصنيع الجهاز خلافا لتلك التى يتم شحنها فى مناطق أخرى، واتهمت وسائل الاعلام الاجتماعية فضلا عن الصحافة الرسمية الشركة بتطبيق المعايير المزدوجة فى السوق الصينية.

 

وتعليقا على تلك الاتهامات قالت سامسونج "إننا أبدا لن نستخدم سياسة الكيل بمكيالين تجاه الصين، وإن السبب فى عدم استدعاء هواتف نوت 7 فى الصين هو أن النماذج التى تم توريدها للمستخدمين هناك كانت مزودة بطارية مختلفة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة