أكرم القصاص - علا الشافعي

حى روض الفرج يشن حملة لإزالة الأكشاك منتهية الرخصة من شارع شبرا

الجمعة، 30 سبتمبر 2016 09:31 م
حى روض الفرج يشن حملة لإزالة الأكشاك منتهية الرخصة من شارع شبرا إزالة كشاك ـ أرشيفية
كتب : ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الأجهزة التنفيذية لحى روض الفرج برئاسة اللواء هشام كمال رئيس الحى، حملة مكبرة بالتنسيق مع شرطة المرافق ،على شارع شبرا لرفع الأكشاك التى انتهت رخصتها نظرا لوفاة أصحابها .

وقال رئيس الحى، إنه بمجرد وفاة صاحب الكشك تنتهى الرخصة لأن الكشك لا يورث ، لافتا إلى أن أصحاب الأكشاك يؤجرها بقيمة 10 ألاف جنيه شهريا وهو ما يعد مخالف للقانون، موضحا أنهم يدفعون للحى فى السنة 40 جنيه فقط رسوم إشغال.

وأضاف رئيس الحى فى تصريحات صحفية له، أنه تم شن  حملة ب35 شارع حوش شوقى من أجل إزالة بوابة حديدية مخالفة على قطعة أرض كانت تستخدم لتخزين معدات ضاره بالبيئة ومؤثره على السلامة الانشائية للعقارات المجاورة لها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Mahmoud abrahim elsaid9709

الباعة الجائلين والاكشاك

اين دوركم سيادة اللواء امام الباعة الجاءلين فهم سارقى للكهرباء شاغلى الطريق والرصيف متعرضى لسكان شارع شبرا ومثيرى البلطجه لهم ومعتدين على المال العام .. نريد حلا

عدد الردود 0

بواسطة:

Tito

المحليات والترخيص

يا شرطة المرافق . ميدان الجيش يغب بالباعة الجايئلين والبلطجية والشوارع المتفرعة منه كذلك والدرجات النارية المخالفة والتي يقودها أطفال ومحلات النت والبلياردو التي تأوي البلطجية ومدمني البانجو والترامادول وخاصة محل البلياردو بشارع بين الجناين رقم 20 يوميا ليلا ونهارا يتجمع البلطجية فيه ويثيرون الرعب والضوضاء بين سكان الشارع . ارحمونا من هؤلاء المفسدون في الارض . واذا لم تستطيعوا . أعطونا سلاح كي ندافع عن أنفسنا وعن بناتنا وممتلكاتنا..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة