أكرم القصاص - علا الشافعي

النيابة تستعجل تفريغ الكاميرات لكشف منفذ هجوم بنك" cib" بشارع السبتية

الجمعة، 30 سبتمبر 2016 01:00 ص
 النيابة تستعجل تفريغ الكاميرات لكشف منفذ هجوم بنك" cib" بشارع السبتية النائب العام
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعجل يوسف البلك مدير نيابة بولاق أبو العلا برئاسة المستشار عمرو غراب رئيس النيابة، تفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بالبنك لكشف ملابسات الحادث وتحديد الجناه .

وكلفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بسرعة التحريات حول واقعة السطو المسلح على بنك"سى آى بى" فى منطقة السبتية، وضبط الجناه، وانتدبت النيابة خبراء الأدلة الجنائية لرفع البصمات بمسرح الجريمة ، وتحريز فوارغ الطلقات المستخدمة لتحديد نوعية السلاح المستخدم فى الواقعة.

كما أمرت بتحليل البصمة الوراثية لمنفذ الهجوم على البنك ، وذلك من أثار الدماء التى وجدت على ملابس فرد الأمن الإدارى ، أثناء أشتباكه معه.

واستمع يوسف البلك مدير نيابة بولاق ابو العلا إلى شهادة فرد الأمن الإدارى أحمد إبراهيم إسماعيل، الذى كان بصحبة أمين الشرطة أثناء الحادث ، والذى أكد فى أقواله أمام النيابة أن المتهم  شاب يرتدى قناع وملابس سوداء وكاب اسود ، وفى العقد الثانى من عمره  ، وصاحب جسد نحيف ،  مؤكدا أن المتهم باغتهم بالهجوم وإطلاق النيران على أمين الشرطة ، وأن الواقعة لم تستغرق أكثر من دقائق بسيطة ثم فرار هاربا .

وأضاف شاهد الرؤية فى أقواله أمام النيابة انه أشتبك مع المتهم وأثناء ذلك سقط كاب المتهم منه ، إلا أنه تمكن من الهرب .

وفى السياق أمر يوسف البلك مدير نيابة بولاق أبو العلا بتشريح جثة المجنى عليه لتحديد سبب الوفاة، وإعداد تقرير بالصفة التشريحية  ، كما صرحت النيابة بالدفن وكشفت المعاينة عن العثور على 2 فارغ رصاصتين أطلقهما المتهم تجاه أمين الشرطة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة