أكرم القصاص - علا الشافعي

مفتى السعودية يدعو لاستثمار وسائل التواصل لتوحيد الصف وجمع الكلمة

الخميس، 29 سبتمبر 2016 05:10 ص
مفتى السعودية يدعو لاستثمار وسائل التواصل لتوحيد الصف وجمع الكلمة الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل مفتى السعودية
مكة المكرمة أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر مفتى السعودية رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل، الشيخ المسلمين من الانسياق وراء الشائعات والتأويلات والتحليلات السيئة غير الصادقة، وغير المنصفة التى تحرف الحقيقة عن مسارها وتحمل على إساءة الظن، داعيا إلى استثمار وسائل التواصل لما يجمع القلوب ويوحد الكلمة والصف لا فيما يفرق الصف ويهدم المجتمع.

 

وقال آل شيخ، فى كلمة وجهها لعموم المسلمين فى ختام العام الهجرى عبر برنامجه الأسبوعى (ينابيع الفتوى) الذى تبثه إذاعة نداء الإسلام من مكة المكرمة نقلتها وكالة الأنباء السعودية، "إنه لا ينبغى أن نفسح مجالا لاختراق صفنا ممن يحاول استثمار بعض القرارات والأوامر لتزييف الحقائق أو التهييج ؛ فينبغى التعاون والتساعد مع الدولة فيما تختار من الأمور التى ترى فيها المصلحة والرؤية الصادقة ونتجنب أحاديث الباطل مع وسائل معادية أو أجنبية".

 

وأشار مفتى السعودية إلى ما شهده العام المنصرم من فتن ومحن وابتلاء وسفك للدماء، وتدمير للممتلكات وتشريد للأبرياء من مساكنهم فى سوريا وفى اليمن وفى غيرها من بلاد المسلمين التى تمر بأحداث جسيمة عصيبة داعيا الله أن يكشف الضر عن المسلمين وأن يجمع القلوب على طاعته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

وسائل التواصل تفرق ولا تجمع

وسائل التواصل هي عامل هدم ضد المسلمين و أصحابها ينتهجون سياسة تشجع الفتنة و الفرقة و نشر الاشاعات المغرضة التي تؤثر على الأسرة و المجتمع ككل . قرأت سبابا و قذفا بأقذر الألفاظ في حق الشعب المصري بالكامل فأبلغت ادارة الفيس بوك لمراجعة التعليق فأجاب أن هذا التعليق (لا ينتهك معايير الفيس بوك !!!) فأدركت ان معاييرهم هي الفتنة و التخريب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة