أكرم القصاص - علا الشافعي

قيادى إخوانى سابق: انشقاق الكثير من مسئولى الإخوان بالبحيرة وإعلان توبتهم

الخميس، 29 سبتمبر 2016 04:00 ص
قيادى إخوانى سابق: انشقاق الكثير من مسئولى الإخوان بالبحيرة وإعلان توبتهم القيادى الإخوانى المنشق طارق البشبيشى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف طارق البشبيشى، القيادى المنشق عن جماعة الإخوان، أن هناك عدد كبير من مسئولى الإخوان فى محافظة البحيرة، أعلنوا توبتهم من التنظيم وانفصلوا عنهم، من بينهم مسئول الملف الطلابى داخل الإخوان بدمنهور.

 

وقال البشبيشى، لـ"اليوم السابع" إنه عندما يدخل التنظيم فى حالة صدام دموى مع الدولة، يوجد عناصر وكوادر تخشى على نفسها من دخول السجن والبقاء فيه مدة طويلة، ويتركوا أسرهم وأولادهم، موضحا أنهم يعلنون الانفصال أو يجرون مراجعات بعيدا عن التنظيم.

 

وأشار القيادى المنشق عن جماعة الإخوان، إلى أن التائبين من الإخوان يتم تشويههم واغتيالهم معنويا من أعضاء التنظيم، وخاصة لو ترك هو التنظيم ومازال أقاربه يدعمون الإخوان، متابعا:"هنا يعانى هذا التائب معاناة نفسية كبيرة، والتنظيم يتعمد تشويهه حتى يرهب الآخرين من تكرار نفس التجربة".

 

واستطرد: "أعرف أشخاص تركوا التنظيم من بينهم محمد المسيرى رئيس اللجنة السياسية للإخوان بالبحيرة، وعمرو كامل مسئول الطلاب فى دمنهور".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

ادعوا الله عز وجل ان يهدى بقية شباب الاخوان المخدوعين ويتوبوا ويعودوا الى الاسلام السمح !!

الحمد لله والشكرة لعودة هذا الشباب المسلم الى العمل باركان الاسلام الخمس بدلا من رباعية الاخوان (صلاة - صيام -زكاة -حج ) بينما الركن الاول فى الاسلام هو الهم واذا صلح صلح معه باقى الاركان لانه يعنى ان يكون عملك خالصا لوجه الله عز وجل واتباع رسالته فكيف يقبل الله منك هذه العبادات اذا كنت تطيع مرشد الاخوان فى معصية الحالف وتفسد فى الارض وتسفك الدماء وتتبع من يامر بالمنكر وتنهى عن المعروف قال تعالى :الْمُنَافِقُونَ وَالْمُنَافِقَاتُ بَعْضُهُم مِّن بَعْضٍ ? يَأْمُرُونَ بِالْمُنكَرِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمَعْرُوفِ وَيَقْبِضُونَ أَيْدِيَهُمْ ? نَسُوا اللَّهَ فَنَسِيَهُمْ ? إِنَّ الْمُنَافِقِينَ هُمُ الْفَاسِقُونَ (67) وَعَدَ اللَّهُ الْمُنَافِقِينَ وَالْمُنَافِقَاتِ وَالْكُفَّارَ نَارَ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا ? هِيَ حَسْبُهُمْ ? وَلَعَنَهُمُ اللَّهُ ? وَلَهُمْ عَذَابٌ مُّقِيمٌ (68)

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة