أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس سمسارين فى أسيوط حصلا على 90 ألف جنية لتسفير 3 شباب إلى إيطاليا

الخميس، 29 سبتمبر 2016 04:36 م
حبس سمسارين فى أسيوط حصلا على 90 ألف جنية لتسفير 3 شباب إلى إيطاليا اللواء عاطف قليعى مدير أمن أسيوط
أسيوط ـ هيثم البدري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة مركز أبنوب فى أسيوط، بحبس سمسارين للهجرة غير الشرعية 4 أيام على ذمة التحقيق، فى اتهامها بتقاضى مبالغ مالية من مواطنين لتسفير أبنائهم إلى دولة إيطاليا.

كان اللواء عاطف قليعى مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من العميد هانى عويس مأمور مركز شرطة أبنوب، يفيد ورود بلاغ من " ا. ع . ق "  28 سنة عامل، و"م.  م . م" 46 سنة حاصل علي دبلوم، و"ع . م . م" 58 سنة فلاح، مقيمون بندر أبنوب، بتضررهم من المدعو "ع . ع . ك" 32 سنة حاصل على دبلوم مقيم ذات الناحية، وذلك لتحصله على مبلغ مالى قدره 30 ألف جنيه من كل منهم، مقابل سفر كل من "ع . ع . ق" 17 سنة فلاح (شقيق الأول)، و"م . م م" 16 سنة فلاح .(نجل الثانى)، و "ف . م . م" 16 سنة فلاح (نجل عم الثالث) بطريقة غير شرعية لدولة إيطاليا واختفائهم منذ( 43) يوماً.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، وبإجراء التحريات السرية بمعرفة ضباط مباحث المركز، توصلت إلى قيام المتهم المضبوط بالاشتراك والمدعو "ش . ف . س" 40 سنة فلاح مقيم بندر مركز أبنوب، سبق اتهامه فى (2) قضية نصب، بالتحصل على مبالغ مالية من الأهالى، مقابل سفر أقاربهم إلى خارج البلاد بطريقة غير شرعية، وبالعرض على النيابة العامة، قررت ضبط وإحضار المدعو " ش . ف . س"، وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبطه، وبمواجهته أقر بقيامه بالاشتراك مع المتهم الاول، بتقاضى مبالغ مالية من الأهالى، مقابل سفر أولادهم لخارج البلاد بطريقة غير شرعية، وقررت النيابة العامة حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة