أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. "شريهان ستين" تفوز بلقب ملكة جمال أفريقيا للسياحة العالمية

الخميس، 29 سبتمبر 2016 08:00 م
بالصور.. "شريهان ستين" تفوز بلقب ملكة جمال أفريقيا للسياحة العالمية شريهان ستين ونظيرتها الكندية
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الدكتورة أمال رزق، منظمة مسابقة ميس إيجبت، فوز شريهان ستين، ميس إيجبت انترناشونال، والتى تمثل مصر بمسابقة ملكة جمال العالم للسياحة، بالمركز الأول على مستوى القارة الإفريقية، بعد أن اتفقت لجنة تحكيم المسابقة المقامة بالصين على تقسيم الألقاب وفقاً للقارات.

شريهان ستين ونظيرتها الكندية

مصر تحصد المركز الأول إفريقياً بالسياحة العالمية

وأضافت "رزق" فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع": أن "شريهان" هى ملكة جمال مصر للعام الماضى فى مسابقة "Miss International"، وهى التى شاركت بالمسابقة العالمية التى أقيمت بالصين من بين 60 دولة على مستوى العالم، وتمكنت مصر من اقتناص اللقب، بعد فوز "شريهان" بلقب ملكة جمال أفريقيا للسياحة.

وأوضحت "رزق":  أننا يجب أن نستخدم الجمال لسبب إما للسياحة أو البيئة أو أى شئ يخدم البلد فالجمال رسالة، وقد نجحت شريهان ميس إيجبت انترناشونال، فى الحصول  على المركز الأول فى السياحة الدولية على مستوى إفريقيا، وهذا يسوق للسياحة بطريقة غير مباشرة.

شريهان ستين

ودعت، أمال رزق وسائل الإعلام لتسليط الضوء على مثل تلك النماذج، حتى يتم تكليل جهدهم، موضحة أن شريهان ستين ستسلم التاج الخاص بها لمريهان جمال، ميس ايجبت انترناشونال 2017، خلال الساعات القادمة لتختتم بذلك أعمالها كميس انترناشونال 2016.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة