أكرم القصاص - علا الشافعي

السفيرة السويدية ترافق وفدا من رواد الأعمال المصريين لستوكهولم

الخميس، 29 سبتمبر 2016 04:06 م
السفيرة السويدية ترافق وفدا من رواد الأعمال المصريين لستوكهولم شارلوتا سبار السفيرة السويدية بالقاهرة
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يزور وفد من رائدى الأعمال المصريين العاصمة السويدية ستوكهولم هذا الأسبوع فى رحلة ينظمها مركز الأعمال السويدى "Business Sweden"، بالتنسيق مع سفارة السويد بالقاهرة. 
 
وقال، بيان للسفارة السويدية بالقاهرة اليوم، إن الوفد يتكون من 20 مشاركا بما فى ذلك رواد المشاريع الصغيرة، ومستثمرين، ومرشدين ومنظمات أخرى فى هذا المجال.
 
وأضاف البيان أن الوفد المصرى يلتقى مع نظيره السويدى، بما فى ذلك حاضنات رائدى الأعمال، وشركات استثمارية، ومشارع ناشئة، بالإضافة إلى شركات شهيرة.
 
ويحضر الوفد ورش عمل ذات صلة بالأعمال الريادية، حيث تتضمن الموضوعات تمويل بدء التشغيل والأعمال الرقمية، وتصميم المنتج/الخدمة والترويج لها.
 
يرافق الوفد فى هذه الرحلة شارلوتا سبار، سفيرة دولة السويد فى مصر، جنبا إلى جنب مع جافيريا قبانى، نائب مدير المعهد السويدي بالإسكندرية.
 
وأشار البيان إلى أن السويد قامت بتطوير ثقافة ريادية قوية، حيث الكثير من الشركات السويدية بدأت كمشاريع صغيرة فى السويد حتى تطورت إلى كونها أسماء مشهورة فى جميع أنحاء العالم، وتنافس فى السوق العالمية، ومن ضمن هذا الشركات السويدية الشهيرة إلكترولوكس، اريكسون، ايكيا وتتراباك. 
 
وأعلنت لائحة اتحاد الابتكار عام 2016، السويد الدولة الرائدة فى مجال الابتكار بين الدول الأعضاء فى الاتحاد الأوروبى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة