أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار النادى الأهلى الخميس 29/9/2016 .. جراحة ناجحة فى ركبة ربيعة

الخميس، 29 سبتمبر 2016 09:14 م
أخبار النادى الأهلى الخميس 29/9/2016 .. جراحة  ناجحة فى ركبة ربيعة فريق الاهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أخبار عديدة شهدها النادي الأهلي اليوم الخميس 29/9/2016 ، خاصة على مستوي فريق الكرة الأول أبرزها الجراحة التي أجراها رامي ربيعه مدافع الأحمر صباح اليوم فى ألمانيا بغضروف الركبة للتخلص من الآلام التي تطارده بين الحين والآخر.
 
 
 
يطير سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلي، إلى ألمانيا خلال الساعات القليلة المقبلة، للتواجد بجانب رامى ربيعة، مدافع الفريق، والذى يخضع لفحوصات طبية هناك.
 
كان ربيعة قد سافر إلى ألمانيا يوم الاثنين الماضى للخضوع لكشف طبى أمام الخبير الألمانى ماير، وذلك بعد إجرائه جراحة الغضروف فى الركبة بالقاهرة خلال الفترة الماضية، لكن الخبير الألمانى طالب اللاعب بإجراء جراحة أخرى لتنظيف الركبة وتم إجراؤها بالفعل اليوم.
 
ومن المقرر أن يؤدى تدريبات تأهيلية فى الأيام المقبلة بألمانيا، قبل عودته إلى القاهرة، لاستكمال برنامجه العلاجى.
 
 
 
استقر الجهاز الفنى للأهلى على مواجهة فريق العبور أحد أندية دورى الدرجة الثالثة ودياً يوم الخميس المقبل 6 أكتوبر المقبل خلال فترة توقف الدورى، على أن يلعب المباراة الودية الأخرى يوم 10 أكتوبر المقبل.
 
ويتوقف الدورى ابتداءً من بعد غد السبت، لارتباط المنتخب الأول بمباراة الكونغو يوم 9 أكتوبر المقبل فى تصفيات مونديال 2018، بعدما خاض الأحمر 3 مباريات فى الدورى فاز فيها جميعاً على الإسماعيلى والمقاولون ودجلة بالفوز 1_صفر و2_صفر و2_1 على التوالى
 
 
 
 
حذّر النادى الأهلي من أخطاء التحكيم خلال الفترة المقبلة، لما يمكن أن يتسبب فيه ذلك من تأثير على مسيرة بطولة الدورى، بعد إقامة 3 جولات من عمر المسابقة.
 
وخاض الأهلى 3 جولات فى بطولة الدورى العام حتى الآن، فاز فيها جميعاً على كل من، الإسماعيلى والمقاولون العرب ووادى دجلة بنتيجة 1/ صفر و2/ صفر و2/ 1 على التوالى.
 
وقال محمد عبد الوهاب عضو مجلس الأهلي، إن محمود بسيونى حكم لقاء الفريق أمس، الأربعاء، أمام وادى دجلة لم يكن موفقاً فى كثير من القرارات، وظهر واضحاً أنه تأثر بالضغوط المفروضة عليه لقوة اللقاء.
 
 
 
ناقش مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر إجراء بعض التعديلات على قطاع الكرة، والتي من ضمن مقترحاتها منح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة صلاحيات مدير القطاع، بعد خلو المنصب بتقدم عبد العزيز عبد الشافي باستقالته من منصبه.
 
 
واستقر المجلس على الإبقاء على عبد الحفيظ في منصب مدير الكرة والغاء منصب مدير القطاع بشكل نهائي على أن تتوزع اختصاصاته بين المدير الفني ومدير الكرة ومدير قطاع الناشئين ،وذلك عى الرغم من اتخاذ المجلس الأحمر قراراً بتعيين سمير عدلي مديراً للجهاز الإداري
 
 
 
أعرب مؤمن زكريا لاعب وسط الأهلي، عن سعادته بالهدف الذى سجله فى شباك فريق وادى دجلة، خلال المباراة التى جمعت الفريق أمس الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة بمسابقة الدورى العام، والتى انتهت لصالح الأهلى بهدفين مقابل هدف.
 
وقال مؤمن زكريا، إنه رغم سعادته بالهدف الذى سجله، إلا أن الأهم بالنسبة له هو فوز الفريق وتحقيق الانتصار الثالث على التوالى فى مسابقة الدورى، مشيرا إلى أن أداء الفريق كان مميزا خلال لقاء دجلة.
 
وأشار مؤمن زكريا إلى أن الهدف الذى سجله فى شباك دجلة هو الأول له منذ آخر هدف سجله أمام إنبى فى نصف نهائى بطولة كأس مصر، مضيفا أنه رغم عدم إحرازه للأهداف فى المباريات الماضية، إلا أنه يسعى جاهدا لمساعدة زملائه وصناعة الفرص والظهور بشكل فعال يساعد الفريق على تحقيق الفوز








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

اسيوط

النادي الاهلي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة