أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الاتصالات الأسبق: مصر بحاجة لتحسين صورتها الذهنية وأمريكا تخصص مليار دولار للعلاقات العامة

الأربعاء، 28 سبتمبر 2016 01:51 م
وزير الاتصالات الأسبق: مصر بحاجة لتحسين صورتها الذهنية وأمريكا تخصص مليار دولار للعلاقات العامة المهندس عاطف حلمى وزير الاتصالات الأسبق
كتب ـ أحمد أبو حجر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس عاطف حلمى وزير الاتصالات الأسبق، ورئيس مجلس إدارة شركة أورانج مصر، إن الدولة المصرية فى حاجة ماسة إلى تحسين الصورة الذهنية، وخاصة فى ظل التحديات التى مرت بها وواجهتها الدولة خلال الفترة الأخيرة، وهو ما حققته عدد كبير من الحكومات والدول على مستوى العالم من بينها أمريكا ودبى من خلال اعتمادها على العديد من شركات العلاقات العامة.

 

وتابع خلال كلمته بمؤتمر قمة العلاقات العامة المنعقدة بأحد فنادق القاهرة، أن الحكومة الأمريكية تخصص نحو مليار دولار كميزانية سنوية فى مجال العلاقات العامة.

 

وأشار إلى أن ثورة ٢٥ يناير كانت أكبر حملة ناجحة من خلال وسائل التواصل الاجتماعى، على الرغم من أن عدد مستخدمى التواصل الاجتماعى فى مصر لم يكن يتجاوز أربعة ملايين مستخدم، مشيرا إلى أن عدد مستخدمى وسائل التواصل الاجتماعى تخطى ٣٥ مليون مشترك.

 

وأضاف أن قانون الخدمة المدنية سيعمل على خلق طاقة إيجابية بين العاملين فى الجهاز الإدارى للدولة، مشددا على ضرورة التكاتف بين الجميع فى القطاع الخاص والحكومة من أجل دف الوله المصرية للأمام.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة