أكرم القصاص - علا الشافعي

وزارة الرياضة تدعم الأهلي بـ3 ملايين جنيه لتطوير ملاعب اليد وألعاب القوى

الأربعاء، 28 سبتمبر 2016 02:55 م
وزارة الرياضة تدعم الأهلي بـ3 ملايين جنيه لتطوير ملاعب اليد وألعاب القوى خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، على توفير دعم مادى مقداره 3.25 مليون جنيه للنادى الأهلي، لتطوير ملاعب كرة اليد وتراك ألعاب القوى بفرع النادى بمدينة نصر، وتقوم وزارة الإنتاج الحربى بالتطوير اللازم خلال مدة 3 أشهر من توقيع العقد.
 
وفى اتصال تليفونى بين كل من السيد المهندس وزير الشباب والرياضة، والمهندس محمود طاهر رئيس النادى الأهلي، أكد الوزير على دعم الوزارة لتطوير البنية الأساسية للنادى الأهلي فى فروعه الثلاثة بالجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد، حيث إن النادى الأهلى مدرسة كبيرة لصناعة الأبطال الرياضيين وتقديم العناصر الواعدة للمنتخبات المصرية فى مختلف الألعاب.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ليبرالي

مراكز الشباب

مشكلتنا في تحديد الأولويات في كل المجالات ، وزارة الشباب تدعم النادي الأهلي رغم أن ما أعلن عنه أن النادي حقق فائض في الميزانية 240 مليون جنيه . وطبعاً كما هو معروف أن الأندية الكبيرة مثل الأهلي والزمالك تدفع لمدربين أجانب ملايين الدولارات ومارتن يول ليس ببعيد كان يحصل على 200 الف دولار شهرياً . يجب أن يوجه الدعم للأندية الصغيرة بالمحافظات ومراكز الشباب . والا يجب تغير اسمها إلى وزارة الأندية الكبيرة وليس الشباب والرياضة .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

تدعم الأهلي بـ3 ملايين جنيه

دة على اساس ان النادى افلس مراكز الشباب اهم يا وزير الشباب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة