أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الفيوم: حالة الطرق سيئة وغير مقبول رصف طريق ثم تكسيره بحجة توصيل مرافق

الأربعاء، 28 سبتمبر 2016 05:41 ص
محافظ الفيوم: حالة الطرق سيئة وغير مقبول رصف طريق ثم تكسيره بحجة توصيل مرافق الدكتور جمال سامي
الفيوم – رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور جمال سامى، محافظ الفيوم، أن حالة الطرق بالمحافظة سيئة وغير مقبول أن يتم رصف طريق ثم يتم الحفر فيه لتوصيل مرافق.

وأشار المحافظ، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إلى أنه أصدر قرارا بالتحقيق مع أى مسؤل يسمح برصف طريق ثم يتم العمل فيه لتوصيل أى مرافق وتكسيره، كما قرر إزالة جميع المطبات الصناعية بالمحافظة فيما عدا أمام المستشفيات والمدارس.

و أعلن أنه قرر تشكيل لجنة عليا للطرق والمرور بالمحافظة تضم التنفيذيين وأساتذة بكلية الهندسة لدراسة حالة وكثافة الطرق بالمحافظة واقتراح حلول لها.

وقال محافظ الفيوم، إنه يهتم حاليا بترتيب البيت من الداخل، حيث يركز على الشكاوى الحياتية اليومية للمواطنين من حيث مشكلات"الطرق ومياه الشرب والصرف الصحى والمرور والأحوال المدنية والصحة والتعليم"، لافتا إلى أن بعض هذه المشكلات يستغرق حلها وقتا قليلا حتي يشعر المواطن بالتغيير وبعضها يحتاج إلى وقت أطول نظرا لاحتياجها لموارد كبيرة مثل مشكلة الصرف الصحى بالمحافظة والتى تحتاج مليارات الجنيهات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

صابر ابو نصير

الصح هو الصح..

شكرا لمعالى السيد الدكتور / جمال سامى، محافظ الفيوم، على تخطيطه المتميز والذى لا يكلف الدولة مالا تطيق والحد من السرقات كما قال سيادته أن حالة الطرق بالمحافظة سيئة وغير مقبول أن يتم رصف طريق ثم يتم الحفر فيه مرة اخرى لتوصيل مرافق. عشت يا سيادة المحافظ لمصر زخرا.

عدد الردود 0

بواسطة:

طه حامد

كانت جميله محافظتي

سيادة الاستاذ الدكتور/ جمال سامي محافظ الفيوم تحية طيبة وبعد،، أتمنى لسيادتكم التوفيق والازدهار والارتقاء بمحافظة الفيوم وعودتها كسابق عهدها .. حيث أن محافظة الفيوم تعاني أشد المعاناة من حالة الطرق السيئة جدا التي لا تسر الناظرين وتسبب تلوث بصري .... كما أن الاهمال الجسيم في حالة الطرق من حيث أنشاء طريق بتكلفة وقدرها ملايين الجنيهات وبعد ذلك يتم تكسير الطرق بعد رصفها لتصليح ماسورة صرف صخي ... الخ ... ويترك المقاول الشارع بعد تركيب الماسورة الخاصة بالصرف أو تجديد ولا يتم ارجاع المكان كسابق عهده .... كما أنه تم إزالة الحدائق الخاصة بالمحافظة .. والأشجار .. حيث أن الاشجار الخاصة بالمحافظة منذ أكثر من خمسون سنه .. تم إزالتها ... أنها الأشجار سيادة المحافظ ... التي ازالوها ... لماذا .. يتم إزالة الأشجار التي تساعد البيئة على طرد ثاني اكسيد الكربون ... وتعويض ذلك بالأكسجين .. لتخف من حدة عوادم السيارات ... كما أن المحافظة فقدت معالمها السياحية تماما .. في السابق سيادة المحافظ .. وفي عهد السيد الاستاذ الدكتور/ عبدالرحيم شحاته محافظ الفيوم السابق كان الفيوم مزدهرة يأتون السياح من جميع أنحاء العالم ليرون ما هي سواقي الفيوم ... وما هي الصناعات اليدوية التي يصنعوها .. الأن لا يوجد أي سائح أجنبي داخل المحافظة ... ولا يوجد حدائق ولا يوجد أشجار ولا يوجد سواقي ... فالكل مهمل والكل أهمل .... فضلاً سيادة المحافظ على انتشار المقاهي في الشوارع وعلى الطرق الرئيسية للمحافظة .. فلا يوجد مرافق سيادة المحافظة أين شرطة المرافق . .. اين القائمين على الرقابة على المقاهي ...... الغير مرخصة .... سيادة المحافظ ....... اضرب من حديد على كل من تسول له نفسه .... الاضرار بالمال العام للدولة .... سيادة المحافظ ارسل رسالتي لسيادتكم راجياً أن تصلك .. وتقرءها ... لأن شعب الفيوم يعاني أشد المعاناة من الأهمال الجسيم في كل شيء (الطرق - الصحة - المرافق). أنها ملفات كثيرة بعضها يحتاج إلى فترة للتغيير والبعض الآخر يتم تغييره فوراً.. نريد أن تكون محافظة الفيوم (من المحافظات الجميلة السياحية) كسابق عهدها اعانك الله سيادة المحافظ على تلك المسئولية .. وسدد خطاك. #الفيوم _جميلة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

د. جمال سامي راجل محترم ونظيف ولكن ...

هل سيستطيع مواجهة مافيا الفساد بمفرده . أنا أعرف الدكتور سامي منذ فترة طويلة وراجل بتاع شغل ونزيهه إلي أبعد الحدود ولذلك لن يعجب الفاسدين وإل أخذوا علي الرشوة والسرقة وأكل السحت . علي العموم ربنا معاه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة