أكرم القصاص - علا الشافعي

فتوح أحمد لـ"خالد صلاح": لم نعرف أن القناة المنظمة لمهرجان العراق "شيعية"

الأربعاء، 28 سبتمبر 2016 12:06 ص
فتوح أحمد لـ"خالد صلاح": لم نعرف أن القناة المنظمة لمهرجان العراق "شيعية" الفنان فتوح أحمد
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان فتوح أحمد، إن سفرهم إلى مدينة النجف بالعراق كان أمام الجميع، موضحاً أنه لم يعرف بأن قناة الغدير منظمة المؤتمر "شيعية"، كما أنه والفنان أحمد بدير تحدثا عن أن مصر آمنة.

وأضاف فتوح أحمد، خلال لقائه ببرنامج "على هوى مصر"، على فضائية "النهار"، مع الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع، أنهم ذهبوا لأهل العراق وليس لطائفة معينة، قائلاً:"نحن سفراء لبلدنا، ودعونا للاتحاد ويجب ألا يكون هناك أطياف، ونحن لدينا جيش قوى ورئيس قوى".

وتابع :"لم نذكر كلمة شيعة فى مؤتمر الغدير بالعراق"،  مؤكداً أن هناك 70 دولة كانت مشاركة، لافتاً إلى أنه سأل الفنان فاروق الفيشاوى عن العراق، قائلاً:"الدين لله والوطن للجميع، وما حدث مهرجان إعلامى، ولو قناة الجزيرة القطرية دعتنى لن أذهب، لأنها تهاجمنا بوضوح، ولم أجد موقف ضدنا من قناة الغدير".  

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف

يا جماعه بلاش احراج

الموضوع فيه سبوبه حلوه ... بلاش احراج بقى

عدد الردود 0

بواسطة:

حقيقه

المشكله..

المشكله اننا عايش في عالم يتصدره المتعصبين العنصريين تجاه غيرهم انماممكن تشوف فنانين من العالم المتقدم اللي ولادالعالم المتعصب المتخلف بيقطعوالبحرعلشان يموتوويوصلوليه بيروحوهناك من غيرمشاكل لانهم احرارمتسامحين مهمااتهموهم بالعنصريه التي لاتقارن بااللي هنايابتوع الاسلاموفوبيا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة