أكرم القصاص - علا الشافعي

سام ألاردايس: أشعر بندم شديد لأنى فرطت فى عملى كمدرب لإنجلترا

الأربعاء، 28 سبتمبر 2016 01:22 ص
سام ألاردايس: أشعر بندم شديد لأنى فرطت فى عملى كمدرب لإنجلترا سام ألاردايس المدير الفنى السابق لمنتخب إنجلترا
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتذر سام ألاردايس المدير الفنى لمنتخب الإنجليزي عن تورطه فى تهمة الحصول على رشوة، وأكد أنه يشعر بخيبة أمل كبيرة، بعدما تسبب ذلك لاحقاً فى إقالته من منصبه كمدير فنى للمنتخب الإنجليزى، بعد 67 يوماً من تعيينه كمدرب للأسود الثلاث، وخوضه مباراة واحدة فى تصفيات كأس العالم أمام سلوفاكيا. 
 
 
وفقاً لصحيفة "ذا صن" البريطانية قال بيج سام إنه نادم للغاية على فقدان منصبه الذى طالما حلم به، وأنه يشعر بالأسف الشديد من أجل ذلك، مضيفاً: "وفقاً للأحداث الأخيرة اتفقت مع الاتحاد الإنجليزي على ترك منصبى".
 
 
تابع المدرب صاحب الـ 61 عاماً: "أعترف بأنى قمت بعمل غير جيد وتسببت بعض تعليقاتى فى إحراج كبير لبعض الأفراد.. ولكنى كنت واضحاً للغاية فى الكشف عن كل الأمور خلال جلسة الاستماع التى أجريت فى مقر الاتحاد.. يؤسفنى ذلك بشدة".
 
 
وكان بعض الصحفيين قد تنكروا فى هيئة رجال أعمال، وعقدوا جلستين مع مدرب المنتخب الإنجليزى وطلبوا الحصول على معلومات حول كيفية التحايل على قوانين الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم حول صفقات اللاعبين، وبالفعل وافق المدرب المخضرم على ذلك مقابل الحصول على مبلغ 400 ألف جنيه إسترلينى.
 
 
كما تطرق ألاردايس خلال الفيديو فى الحديث عن روى هودجسون المدرب الذى سبقه فى تدريب منتخب انجلترا ووصفه بعديم الشخصية، كما انتقد مساعده جارى نيفيل، على الاداء الفوضوى الذى قدمه المنتخب الإنجليزى فى يورو 2016. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة