أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل استشهاد 3 شرطيين ومدنى فى العريش

الأربعاء، 28 سبتمبر 2016 09:35 ص
تفاصيل استشهاد 3 شرطيين ومدنى فى العريش مسلحون - أرشيفية
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استشهد صباح اليوم 3 شرطيين ومدنى فى هجوم مسلح استهدف سيارة تقلهم أثناء سيرها فى منطقة المساعيد غرب مدينة العريش.

 

وأوضح مصدر أمنى بشمال سيناء، أن الشهداء هم أمين شرطة مصطفى عبدالله، ومندوب شرطة سيد سلامة، ورقيب شرطة محمد يمانى، وسائق السيارة وهو مدنى، من قوات مديرية أمن شمال سيناء.

 

وأشار المصدر، إلى أن مجموعة مسلحين مجهولين يستقلون سيارة خاصة اعترضت السيارة المدنية التى كان بها أفراد الشرطة، وأطلقوا النار عليهم ولاذوا بالفرار لجهة مجهولة، وتم نقل الجثث لمستشفى العريش.

 

وتشير التحقيقات الأمنية أن المهاجمين من المجموعات المسلحة لخلايا تنشط داخل المدينة وتستهدف أفراد الشرطة، وقامت قوات الامن بتطويق المنطقة بحثا عن منفذى العملية.

 

وبحسب المصادر أن القوات نفذت عمليات أمنية موسعة بمناطق شرق وغرب وجنوب مدينة العريش وجنوب الشيخ زويد ورفح، استهدفت المطلوبين أمنيا وملاحقة مجموعات مسلحة تتخذ من أحياء شعبية أماكن اختباء لها، وتمكنت خلال عملياتها من إحباط محاولة لاستهداف القوات غرب العريش، كما فجرت عبوتين ناسفتين جنوب الشيخ زويد.

 

من ناحيتها، أعلنت مديرية أمن شمال سيناء فى بيان لها، تواصل جهودها الأمنية التى أسفرت خلال الـ24 ساعة الماضية عن ضبط 29 هاربا من تنفيذ أحكام قضائية، وفلسطينى منتهى الإقامة، كما تمكن ضباط قسم مباحث التموين بالاشتراك ومديرية التموين، من ضبط 3 قضايا، وضبط 24 مخالفة مرافق، وأسفرت جهود مباحث مرور شمال سيناء عن ضبط 68 مخالفة مرورية متنوعة.

 

وقال مصدر طبى بشمال سيناء، إن مستشفيات المحافظة استقبلت 3 مدنيين مصابين بطلقات نارية، وبدورهم قال أهالى إنه تواصل إغلاق ميادين الضاحية والمالح وسط العريش، كما تواصل الإغلاق لمحيط سنترال ومجلس مدينة العريش ومقر ديوان المحافظة، وسمع دوى إطلاق نيران متكرر من الارتكازات الأمنية، كما سمع دوى انفجارات جنوب العريش والشيخ زويد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة