أكرم القصاص - علا الشافعي

الصباحى ومجدى والغندور احتياطى عاشور والحنفى بالقائمة الدولية للحكام

الأربعاء، 28 سبتمبر 2016 09:30 ص
 الصباحى ومجدى والغندور احتياطى عاشور والحنفى بالقائمة الدولية للحكام                    الحكم الدولى محمد الحنفى
كتب- عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفاضل لجنة الحكام بين الرباعى محمد الصباحى وأمين عمر وطارق مجدى وأحمد الغندور لاختيار اثنين احتياطيين للدوليين محمود عاشور ومحمد الحنفى بالقائمة الدولية 2017.

 

كانت لجنة الحكام قد قررت تأجيل إعادة اختبار "وارنر" للياقة البدنية للثنائى عاشور والحنفى إلى نهاية شهر أكتوبر المقبل، لإصابتهما بشد بالعضلة الخلفية خلال الاختبار الذى أقيم فى الأول من سبتمبر الجارى بالمركز الاوليمبى على هامش فعاليات معسكر الـ"فيفا" للحكام الدوليين.

 

وتقدم عاشور والحنفى بالتقرير الطبى الذى أثبت بأن العلاج من الإصابة يحتاج 45 يوما، لتوافق اللجنة على تأجيل الاختبار ويتم إرسال اسميهما بالقائمة "مصابين"، وإضافة حكمين احتياطيين لهما وإبلاغ الـ"فيفا" بنتيجة اختبار اللياقة البدنية لهما قبل نهاية المهلة المحددة طبقا لمعايير الاتحاد الدولى لكرة القدم، حتى لا يضيع على مصر مقعدين بالقائمة الدولية لحكام الساحة.

هذا ماجعل اللجنة تختار حكمين احتياطيين من بين الرباعى محمد الصباحى وطارق مجدى وامين عمر واحمد الغندور  بعد استبعاد الثنائى عمرو عايد  وعبد العزيز السيد من دائرة المفاضلة .

جدير بالذكر ان الرباعى كانوا ضمن حكام الازمة الـ6 المرشحين الذين طلبوا باستبعاد جمال الغندور رئيس اللجنة السابق من اختيارات القوائم الدولية لوجود ابن شقيقة ضمن المرشحين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة