أكرم القصاص - علا الشافعي

"سناب شات" يطرح نسخة فرنسية لموقعه ويبيع الجرائد على الإنترنت

الأربعاء، 28 سبتمبر 2016 10:22 ص
"سناب شات" يطرح نسخة فرنسية لموقعه ويبيع الجرائد على الإنترنت سناب شات
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر إيفان سبيجل مدير شركة التواصل الاجتماعى الأمريكية "سناب – شات"، طرح نسخة فرنسية لموقعه "اكتشف"، الذى جذب 8 ملايين مستخدم يوميا فى فرنسا، من إجمالى 150 مليون مستخدم فى العالم خاصة للفئة العمرية من 18 عاما إلى 34 عاما.

 

وجاء هذا القرار بعد أن وقعت 8 صحف عقدا مع موقع "اكتشف" لبث محتوياتها باللغة الفرنسية، وهى صحيفة "لوموند" ومجلة "بارى ماتش" وجريدة "الاكيب" الرياضية و"ملتى" و"كوسموبوليتان" و"فيس" و"كونبينى" و"تاستيماد".

 

وسيستخدم موقع "اكتشف" كود الشبكة والفيديو الرأسى ونصوصا على الصور، وقد تم إعداد الفريق الصحفى من قبل الصحف الفرنسية لإعداد العمل الذى يجذب الفترة العمرية من 15 عاما إلى 24 عاما، الذين تصل نسبة استخدامهم للموقع 51% يوميا على "سناب – شات" مما سيجعل هذا الموقع بمثابة "كشك الصحف الفرنسية".

 

يذكر أن موقع "اكتشف" افتتح فى يناير 2015 بالتعاقد مع 11 وسيلة إعلامية أنجلو – ساكسون وارتفعوا إلى 20 فى كل من الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وأستراليا جذبوا مائة مليون زائر شهريا.

 

جدير بالذكر أن شبكة التواصل الاجتماعى "سناب – شات" ستفتح مكتبا أول أكتوبر المقبل فى باريس لبيع الإعلانات، علما بأن عائدات "سناب – شات" من الإعلانات ستصل إلى 935 مليون دولار "حوالى 830 مليون يورو فى 2017" منها 43% عبر موقع "اكتشف".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة