أكرم القصاص - علا الشافعي

"تنشيط السياحة": نتائج تقييم منظمة السياحة العالمية لأداء شركة "JWT" الأسبوع المقبل.. المدير الإقليمى للمنظمة: أداء الشركة إيجابى.. ونسعى لتعزيز استراتيجية التواصل مع الأسواق المصدرة للسياحة لمصر

الأربعاء، 28 سبتمبر 2016 06:00 ص
"تنشيط السياحة": نتائج تقييم منظمة السياحة العالمية لأداء شركة "JWT" الأسبوع المقبل.. المدير الإقليمى للمنظمة: أداء الشركة إيجابى.. ونسعى لتعزيز استراتيجية التواصل مع الأسواق المصدرة للسياحة لمصر سياحة - صورة أرشيفية
كتبت ميرفت رشاد -تصوير حسين طلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 قال هشام الدميرى، رئيس هيئة تنشيط السياحة، إن ملف شركة "جى دبليو تى" المسئولة عن الحملة الترويجية لمصر بالخارج، من أهم الملفات التى وضعتها أمامى منذ أن توليت مهام منصبى، وهو أول ملف بدأت بدراسته وبحثه بعناية، وعقدت لقاء مع الرئيس التنفيذى للشركة "هانى شكرى" لبحث المشاكل التى تواجه الدعاية لمصر بالخارج، والإطلاع على ما حققته الشركة خلال الشهور الماضية.

 

وأضاف "الدميرى" خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد مساء أمس الثلاثاء، للإعلان عن تفاصيل إطلاق الحملة الترويجية لمصر بالخارج، أنه ليس من المنصف تقييم الحملة نفسها، واتفقنا أننا جزء من المنظومة وتم التواصل إلى طرف ثالث لتقييم الأعمال ووقع الاختيار على منظمة السياحة العالمية، وأشار إلى أن المنظمة قامت بإيفاد بعثة لتقييم أداء شركة " جى دبليو تى"، وستعلن نتائج التقرير الأسبوع المقبل، لافتا إلى أن إجراء التقييم أسلوب متعارف عليه عالميا.

 

ومن جانبه قال عمرو عبد الغفار، المدير الإقليمى، لمنظمة السياحة العالمية، أن هناك جهودا كبيرة تبذلها وزارة السياحة لتخطى المرحلة الصعبة والأزمة التى يمر بها القطاع السياحى المصرى، موضحا أن مهمة منظمة السياحة العالمية معالجة الأزمة من خلال الاستعانة بخبرات مسئول القطاع السياحى بدولة أسبانيا، وحملة اتصالات كاملة تعتمد على العلاقات العامة والاتصال مع وسائل الإعلام ولقاءات مع الحكومات لرفع حظر السفر عن مصر وإعادة الثقة فى المقصد السياحى المصرى وعلاج الخلل الذى أصاب الصورة الذهنية لمصر بالخارج.

 

وأضاف " عبد الغفار" أن القطاع السياحة هام جدا ولا يقتصر فقط فى زيادة الدخل القومى من العملة الصعبة بل فى دعم صورة مصر خارجيا كدولة، وأشار إلى أنه كان من الضرورى الدعم الفنى لتعزيز استراتيجية التواصل مع الأسواق المصدرة للسياحة لمصر وخاصة الأسواق التقليدية من أوروبا.

 

وتابع "عبد الغفار" أن هناك بعثة فنية من منظمة السياحة العالمية وتم التعرف على الأنشطة الإعلامية التى تقوم بها الهيئة، موضحا أن الهدف من الزيارة إقامة منظومة شاملة لإدارة الأزمات حتى يتم تجاوزها فى أسرع وقت ممكن، مشيرا إلى الأزمات الطبيعية تتطلب تعاونا من وزارات آخرى، وأن الدورة التى تنظمها المنظمة فى مصر تحت عنوان إدارة الأزمات السياحية يشارك فيها وزارات "الداخلية – الدفاع – الطيران المدنى والسياحة وجهات آخرى" وتعد بداية جيدة لخلق منظومة شاملة.

 

وأكد "عبد الغفار" أن تقييم لشركة "جى دبليو تى" فى عملية الترويج إيجابيا، مشددًا على دور الإعلام واستخدام التقنيات التكنولوجية فى نشر الأخبار الإيجابية عن مصر، لافتا إلى أن وزير السياحة يحيى راشد وضع الإعلام على رأس الأولويات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

mhmdelshenawy87@gmail.com

سياحة

ارى حضور خبير عالمى في السياحة لمصر يعمل خطة للاستغلال الامثل لثروة مصر السياحية

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed Ibrahim

شركة هايلة

دى شركة ممتازة واخدة 20 مليون دولار عشان تنشط السياحة يا بلاش وزى ما احنا شايفين كده السياحة فى منتهى نشاطها بدليل ان مفيش سايح اوروبى دخل شرم الشيخ من سنة !!!! اللى كان بيدخلها زمان 5 مليون سائح اوروبى سنويا والشركة دى الحمد لله ما كانتش هى اللى بتعمل دعاية ...طبعا شايفين شغل الشركة الممتاز ... احسن وحوش .... وبالمناسبة الشركة دى لا هى عالمية ولا يحزنون واللى عاوز يتأكد يدخل على جوجل ويكتب jwt ويشوف هيطلع ايه !!!! لو دى شركة عالمية بجد عشان تاخد من عميل واحد 20 مليون دولار يبقى على الأقل لازم يكون لها web site محترم .... كفاية ضحك علينا ....وطبعا محدش عارف الشركة دى بتاع مين ولا مين أنشأها المهم انها تعمل عقد ب 20 مليون دولار ....فى ايه فى الدعاية .....

عدد الردود 0

بواسطة:

Hazem

التقييم.....و للأسف

هل يعقل ان نقوم باحضار مندوبين من منظمة السياحة العالمية لتقييم شركة تنفذ حملى تسويقية لنا؟؟ هو مش أ ب ان الحملة ليها شروط و أهداف و مدة زمنية؟؟ هو احنا وصلنا لدرجة ان احنا مبقيناش عارفين حتى نقبم الشغل اللى بندفع عليه فلوس؟؟؟ كل ده مع فرض ان الشركة كويسة... لأ و اللى أظرف من كده رايحين نجيب ناس من مقصد سياحى منافس (اسبانيا) عشان يعملولنا ادارة أزمات؟؟؟ يعنى هيفتحوا نظام الاحتراف فى السياحة كمان...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة