أكرم القصاص - علا الشافعي

نائب محافظ الشرقية يوجه بتكثيف الرقابة علي الاسواق ومستودعات البوتاجاز

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2016 03:10 م
نائب محافظ الشرقية يوجه بتكثيف الرقابة علي الاسواق ومستودعات البوتاجاز جانب من لقاء المواطنين بالشرقية
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اصدر اللواء سامي سيدهم نائب محافظ الشرقية، تعليمات مشددة  بضرورة تكثيف الحملات التموينية على المخابز و مستودعات الغاز لإحكام السيطرة و الرقابة التموينية على السلع المدعمة وعدم السماح بالإتجار بها و بيعها في السوق السوداء واستغلال و إبتزاز المواطنين .

ونبه نائب المحافظ على رؤساء المراكز و المدن و الأحياء  ، خلال عقد اجتماع لقاء المواطنين الاسبوعي ، بإزالة كافة الإشغالات و الباعة الجائلين بالشوارع الرئيسية بمختلف المراكز و المدن و الأحياء لفتح الشوارع أمام حركة السيارات و توفير عبور آمن للمواطنين .

كما كلف نائب المحافظ مدير هيئة التأمين الصحي بالشرقية بمتابعة علاج إحدى السيدات و التي تعاني من مرض نادر في القلب و توفير كافة أوجه الرعاية الصحية و العلاجية لها  مدير صندوق الإسكان بالمحافظة بإجراء الأبحاث اللازمة على عدد ( 3 )  سيدات بحاجة ماسة لمسكن يليق بهم لتوفير حياة كريمة ، مع إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتوفير وحدات سكنية لهن من الوحدات المخصصة للأسر الأولى بالرعاية .

وفي نهاية اللقاء وافق اللواء سامي سيدهم نائب محافظ الشرقية على صرف إعانة مالية لمريض يعاني من ضمور في العضلات مقدمة من الشئون الإجتماعية لتعينه على تحمل نفقات العلاج الخاصة به .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة