أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الإسماعيلية يقود حملة لرفع تراكمات القمامة وإزالة الإشغالات

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2016 07:52 م
محافظ الإسماعيلية يقود حملة لرفع تراكمات القمامة وإزالة الإشغالات المحافظ اثناء الجولة
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترأس اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية حملة مكبرة لرفع تراكمات القمامة والمخلفات وإزالة التعديات والإشغالات والأكشاك غير المرخصة بمنطقة أرض المشتل خلف مركز شباب شهداء العبور، وذلك باستخدام معدات وآليات الحى ومجلس المدينة فى إطار استكمال تنفيذ خطة محافظة الاسماعيلية للنظافة العامة والعمل على استعادة الوجه الجمالى والحضارى للمحافظة.

وقال بيان للمحافظة اليوم، إنه تم رفع وإزالة عدد من الأكشاك المخالفة بالمنطقة ورفع ما يزيد عن نحو100 طن من القمامة والمخلفات.

وأصدر المحافظ توجيهات بتوجيه إنذارات فورية لأصحاب وملاك قطع الأراضى الفضاء بالمنطقة وإلزامهم ببناء أسوار حول تلك القطع، مع الآخذ فى الاعتبار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية مع المخالفين  كما أكد المحافظ على التعامل بكل حسم وشدة وإزالة أى أكشاك ملاصقة لأسوار جميع المدارس بنطاق المحافظة وتوابعها.

وخلال تنفيذ الحملة التقى المحافظ بعدد من المواطنين وأهالى المنطقة وأستمع الى مطالبهم وشكاواهم التى وعد بحلها والعمل على تلبيتها فى إطار الإمكانيات المتاحة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ماجدة

شكوى لمحافظ الجيزة ومدير امن الجيزة

نستغيث بالسيد المحافظ والسيد مدير الامن من الزبالين بفيصل مش عارفين نعمل معاهم ايه ياريت نقتضى بمحافظة الاسماعلية فى النظافة وننظف شارع المنشية من ميدان الساعة الطالبية فيصل من اطنان القمامة امام كافيه السكرية ووضع حد لمافيا الزبالين الذين تفشى ظلمهم ولا احد يقدر عليهم اغيثونا اغيثونا اغيثونا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة