أكرم القصاص - علا الشافعي

كارثة.. انفجار نسخة من الإصدار المعدل لهاتف نوت 7

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2016 11:51 م
كارثة.. انفجار نسخة من الإصدار المعدل لهاتف نوت 7 هاتف نوت 7 المنفجر
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أحد المستخدمين الصينيين أن هاتفه الذكى "نوت 7" تعرض للانفجار، وذلك على الرغم من أنه حصل على أحد هواتف نوت 7 الجديدة المحدثة، والتى أشارت الشركة إلى أنها قد حلت فيها مشكلة انفجار البطارية التى كانت موجودة فى الإصدار السابق.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فمع هذا الحادث فإن الأمر يثير تساؤلات حول ما إذا كانت مشاكل الشركة الكورية الجنوبية مع حرائق البطارية ستنتشر إلى إصدارات أحدث من الجهاز.

وقال المستخدم الصينى Hui Renjie إنه اشترى هاتف نوت 7 من خلال موقع JD.com خلال هذا الأسبوع، ووصل إليه صباح الاثنين، لكنه لم يذكر الكثير من التفاصيل عن الأمر بعد ذلك، لكنه أشار إلى أن الانفجار نتج عنه احتراق إصبعين، بالإضافة إلى احتراق جهاز MacBook، واحتراق هاتف نوت 7 بالكامل، وقد زاره مندوب سامسونج، والذى عرض لعيه اخذ الهاتف بعيدا، وهو الأمر الذى رفضه Renjie.

ووفقا لما نشرته Bloomberg فإن العميل يقول إنه لم يثق فى سامسونج للكشف عن سبب الحريق، ويرغب فى الإعلان عن المشكلة، فيما تقول سامسونج إنها لا تزال على تواصل مع العملاء، لكن من غير الواضح إذا ما كانوا قد توصلوا الآن إلى حل. لكن من غير المعروف ما إذا كان وجود مشكلة جديدة فى الهواتف المحدثة من نوت 7 قد يؤدى إلى سحب هذه الأجهزة مرة أخرى، مما قد يعرض سمعة سامسونج لخطر كبير.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة