أكرم القصاص - علا الشافعي

جيمى فاردى يوضح سبب اعتداءاته العنصرية على 3 شباب

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2016 02:00 ص
جيمى فاردى يوضح سبب اعتداءاته العنصرية على 3 شباب جيمى فاردى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى جيمي فاردي مهاجم فريق ليستر سيتى أن يكون شخصا عنصريا، ردا على الاتهامات التى تعرض لها خلال الأيام الأخيرة بعد اعتدائه اللفظى على 3 شباب فى أحد الملاهى الليلية خلال العام الماضى.

Jamie Vardy admits he likes a drink and has been in a few scraps but denies he is racist

ذكرت صحيفة "ذا صن "الانجليزية، أن جيمي فاردي أكد أنه ليس عنصريا ولم يكن كذلك ولن يكون أبدا عنصريا، وأضاف أنه لم يقصد أى عنصرية فى خلافه مع 3 شباب بأحد الملاهى الليلية خلال العام الماضى.The Leicester city footballer was accused of making a racist comment at a casino last year where he used the word 'Jap' in a row over a card game

وقال فاردي " معظم أخطاء اللاعبين تمحى بعد فترة من الزمن، ولكن ليس هناك وسيلة لمحو ما حدث في يوليو 2015، إن الاتهامات بالعنصرية هي وصمة عار ستلتصق دائما باسمي، إنها أسوأ من سجل جنائي".

 

وأضاف نجم ليستر سيتى "بعض الناس لن يغفروا لي أبدا، والبعض لن يتقبل ما حدث، اننى ارتكبت خطأ فظيعا وعلى الاعتراف اننى تعلمت منه".

Jamie is well known for his love of partying and admits he likes a drink

وتابع قائلا "ان مقطع الفيديو مسجل على موقع يوتيوب وعندما يقوم أطفالى بالبحث عن اسمى عبر موقع جوجل ستظهر لهم كلمة عنصرية جيمي فاردي، انه شئ فظيع."

واختتم حديثه قائلا "انا كنت غاضب جدا حينها ولم أكن أقصد العنصرية فأنا لم أكن أعلم معناها انها كلمة يابانية، ولكننى كنت فى حالة سكر شديد ولم أكن أدرى ما أقوله".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة