أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. أجمل إكسسوارات عروض الأزياء فى أسبوع الموضة بميلانو

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2016 04:00 م
 بالصور.. أجمل إكسسوارات عروض الأزياء فى أسبوع الموضة بميلانو أجمل اكسسوارات عروض الازياء بـ Milan Fashion Week
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتمدت دور الأزياء العالمية الشهيرة خلال عروضها فى Milan Fashion Weekلتصميمات ربيع والصيف 2017 على اختيار اكسسوارات ملفته و مبهرة لكل حضور العروض من عشاق و متابعين أحدث خطوط الأزياء والموضة حيث ظهرت اغلب الاكسسوارات بحجم كبير و ألوان متعددة.


• من عرض أزياء دار " prada "

حيث استعان القائمون على عرض أزياء دار " prada " لمجموعة ربيع وصيف 2017 حيث ظهرت إحدى العارضات مرتديه قلادة كبيرة وصلت حتى منطقة البطن وهى من أكثر الاكسسوارات التى خطفت الأنظار.


• من عرض Etro

اما بعرض أزياء " Etro " ربيع وصيف 2017 فاستخدام القلادة القصيرة المكونة من اللونين الأبيض و الاسود لاقت اعجاب عدد كبير من الفتيات وخاصة من فئة المراهقات.


• Moschino يقدم اكسسوارات مذهلة للمرأة الأنيقة

و بعرض Moschino كان اختيار المجوهرات والإكسسوارات هو الأرقى و أكثر " اناقة " على الاطلاق و كأنه قدم فقط للباحثات عن الاطلالة الفاخرة من النساء.


• بعرض Gucci

فى حين ركز القائمون على عرض أزياء Gucci على جعل اكسسوارات اليد إحدى أهم القطع التى تظهر بها العارضات بالعرض بفعاليات Milan Fashion Week.


• من عرض Roberto Cavalli

بينما لعبت قلادات العارضات الكبيرة باللون الازرق دور كبير بعرض " Roberto Cavalli " كما ظهرت العارضات ايضا مرتديات " قرط " ضخم بنفس اللون، كذلك دار " Philipp Plein  " اعتمد اعتماد كلى على ابراز جمال التصميمات لكن بارتداء العارضات اكسسوارت ذهبية متعددة.


• من عرض دار " Philipp Plein "









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة