أكرم القصاص - علا الشافعي

إزالة التعديات على 120 فدانا من أراضى الخريجين بالإسماعيلية

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2016 08:37 م
إزالة التعديات على 120 فدانا من أراضى الخريجين بالإسماعيلية اللواء على العزازى مدير امن الإسماعيلية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية بالاشتراك مع شرطة المسطحات المائية والبيئة واللجنة المُشكلة من الهيئة العامة للثروة السمكية والثروة الزراعية، حملة على الأراضى المخصصة لشباب الخريجين بناحية البلاح دائرة مركز شرطة القنطرة غرب، وتمكنت الحملة من إزالة التعديات على مساحة 120 فدانا.

 

وقال اللواء على العزازى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسماعيلية، إن الحملة تمكنت من إزالة التعديات الواقعة على أراض شباب الخريجين، حيث تم إزالة التعديات الواقعة من كل من "موسى.س. س" لقيامه بالتعدى على القطعة رقم ( 303 ) بمنطقة البلاح قرية الاتحاد وعمل مزرعة سمكية على مساحة 10 أفدنة بدون ترخيص و" أحمد. أ. ف " لقيامه بالتعدى على القطعة رقم ( 420 ) بمنطقة البلاح قرية الإتحاد وعمل مزرعة سمكية على مساحة 10 أفدنة بدون ترخيص.

 

وشملت الحملة إزالة التعديات الواقعة لكل من " محمد.ع. إ " لقيامه بالتعدى على القطعة رقم ( 211 ) بمنطقة البلاح قرية الإتحاد وعمل مزرعة سمكية على مساحة 10 أفدنة بدون ترخيص و" توفيق. م.ع" لقيامه بالتعدى على القطعة رقم ( 223 ) بمنطقة البلاح قرية الإتحاد وعمل مزرعة سمكية على مساحة 10 أفدنة بدون ترخيص و"عبد القادر.ع. ى "لقيامه بالتعدى على القطعة رقم ( 102 ) بمنطقة البلاح قرية الإتحاد وعمل مزرعة سمكية على مساحة 10 أفدنة بدون ترخيص و" محمد. أ.ح " لقيامه بالتعدى على القطعة رقم ( 59 ) بمنطقة البلاح قرية الإتحاد وعمل مزرعة سمكية على مساحة 10 أفدنة بدون ترخيص و" محمد. ص. أ " لقيامه بالتعدى على القطعة رقم ( 41 ) بمنطقة البلاح قرية الإتحاد وعمل مزرعة سمكية على مساحة 10 أفدنة بدون ترخيص و"السيد.ع. ع " لقيامه بالتعدى على القطعة رقم ( 214 ) بمنطقة البلاح قرية الإتحاد وعمل مزرعة سمكية على مساحة 10 أفدنة بدون ترخيص.

 

وضمت الحملة إزالة التعديات الواقعة لكل من "سمير.ع.ح" لقيامه بالتعدى على القطعة رقم ( 88 ) بمنطقة البلاح قرية الإتحاد وعمل مزرعة سمكية على مساحة 10 أفدنة بدون ترخيص و" عبد الناصر.ع. أ " لقيامه بالتعدى على القطعة رقم ( 250 ) بمنطقة البلاح قرية الإتحاد وعمل مزرعة سمكية على مساحة 10 أفدنة بدون ترخيص و" حاتم. س. أ " ــ لقيامه بالتعدى على القطعة رقم ( 38 ) بمنطقة البلاح قرية الإتحاد وعمل مزرعة سمكية على مساحة 10 أفدنة بدون ترخيص و"عثمان.ع.م " لقيامه بالتعدى على القطعة رقم ( 270 ) بمنطقة البلاح قرية الإتحاد وعمل مزرعة سمكية على مساحة 10 أفدنة بدون ترخيص.

 

وتم تحرير المحاضر اللازمة للمخالفين والمتعدين وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة