أكرم القصاص - علا الشافعي

نقيب المهندسين المصرى يلتقى أعضاء مجلس النقابة العراقية فى بغداد

الإثنين، 26 سبتمبر 2016 01:26 م
نقيب المهندسين المصرى يلتقى أعضاء مجلس النقابة العراقية فى بغداد جانب من الاجتماع
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى المهندس طارق النبراوى نقيب المهندسين، أعضاء مجلس نقابة المهندسين العراقيين، وذلك ضمن زيارته للعاصمة بغداد بدعوة من النقابة العراقية.

وفى بيان أصدرته النقابة، قالت أن النبراوى أكد أهمية تلك اللقاءات التى تأتى فى وقت يحتاجه الوطن العربي، وخاصة بين مهندسيه، لافتا إلى أن نقابة مهندسى العراق هى إحدى النقابات الهندسية العريقة في الوطن العربى، وأن التعاون بين النقابتين يهدف لرفع شأن المهنة والمساهمة فى إعمار وتطوير البلدين.

وأكد نقيب المهندسين على أهمية قضية التعليم الهندسى الذى لابد من الوقوف فى مواجهة انهياره وذلك عبر الاتفاق حول أساسياته ومعاييره بين كافة النقابات العربية ومن ثم كافة معاهده وكلياته.

ووجه النقيب الدعوة إلى المهندس صبيح الغراوى نقيب مهندسى العراق، وأعضاء مجلس النقابة العراقية لزيارة النقابة المصرية للالتقاء بأقرانهم المصريين، وأكد على أن المؤتمر الذى ستعقده النقابة المصرية فى نوفمبر المقبل، والمحدد له محور التعليم الهندسي سيكون فرصة قريبة للالتقاء والتعارف أكثر وبحث سبل التعاون بين النقابتين.

جدير بالذكر أن اللقاء شهد حضور المهندس محمد النمر وكيل أول نقابة المهندسين المصرية، وأعضاء الوفد المصري المشارك في مؤتمر الهندسة المعمارية الأول الذي عقده اتحاد المهندسين العرب بالتعاون مع نقابة المهندسين العراقية بالعاصمة بغداد.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة