أكرم القصاص - علا الشافعي

نائب رئيس جامعة القاهرة: هدفنا تخريج مواطن صالح وليس طالبا متفوقا

الإثنين، 26 سبتمبر 2016 02:58 م
نائب رئيس جامعة القاهرة: هدفنا تخريج مواطن صالح وليس طالبا متفوقا الدكتور محمد عثمان الخشت نائب رئيس جامعة القاهرة لشئون التعليم والطلاب
كتب وائل ربيعى - أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد عثمان الخشت، نائب رئيس جامعة القاهرة لشئون التعليم والطلاب، إن اللقاء المفتوح مع الطلاب يهدف لتعريف الطلاب الجدد بتاريخ وعراقة جامعة القاهرة.
 
 
وأضاف "الخشت"، خلال كلمته باللقاء المفتوح مع طلاب جامعة القاهرة، اليوم الاثنين، أن جامعة القاهرة تشهد نهضة كبيرة، رغم كل التحديات والعوامل الخارجية والظروف التى تشهدها المنطقة، من خلال الفن الأصيل والثقافة والعملية التعليمية الموثقة، مشيراً إلى أن جامعة القاهرة دخلت ضمن التصنيفات العالمية الحقيقية وليس الوهمية بفضل التميز والنهضة التى تشهدها.
 
 
وأوضح نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن الجامعة تهدف لتخريج مواطن صالح وليس الطالب المتفوق، مؤكداً أن العلم وحده لا يكفى، فالعلم بدون عمل لا قيمة له، كما أن مصر تحتاج أن يكون خريج الجامعة مواطنا صالحا بتهيئة الطلاب نفسيا وفنيا ورياضيا.
 
 
وأضاف "الخشت"،  "الذين يطالبون بتغيير العالم دون أنفسهم مزايدون، الناس عايزة كل حاجة تتغير إلا نفسها"، موجهاً رسالة إلى طلاب الجامعة قائلا، "اجعلوا شعاركم إلى النجوم من خلال المشقة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة