أكرم القصاص - علا الشافعي

شريف إكرامى يتحدث عن الفترة الاستثنائية بعد العودة للمنتخب

الإثنين، 26 سبتمبر 2016 03:15 م
شريف إكرامى يتحدث عن الفترة الاستثنائية بعد العودة للمنتخب شريف اكرامي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى شريف إكرامى حارس مرمى الأهلي، عن سعادته بالعودة للانضمام مجدداً لقائمة المنتخب الوطنى، والتى تم الإعلان عنها صباح اليوم الاثنين، استعدادا لمباراة الكونغو المقرر لها يوم 9 أكتوبر فى الجولة الأولى من التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

شريف إكرامى يؤكد أن الغياب عن الفراعنة كان أمراً استثنائياً

وأكد شريف إكرامى أن غيابه عن قائمة المنتخب الوطنى طوال الفترة الماضية كان أمرا استثنائيا يتمنى ألا يتكرر مجددا، مشيرا إلى أنه سيحافظ على هذا التواجد ويدافع بمنتهى القوة عن مكانته فى المنتخب الوطنى.

وأوضح حارس الأهلي والمنتخب الوطنى أنه لا يحب الحديث عن فترة غيابه عن قائمة المنتخب فيما مضى، مشيراً إلى أنها شهدت الكثير من الإيجابيات والسلبيات بالنسبة له.

شريف إكرامى يوضح أهمية مباراة الكونغو

وشدد شريف إكرامى على أهمية مواجهة الكونغو فى افتتاح مواجهات المنتخب المصرى بتصفيات كاس العالم بروسيا 2018، موضحا أن المنتخب يجب أن يبدأ بداية ناجحة خارج ملعبه تسهل من مهمته فى بقية المشوار فى التصفيات للوصول إلى كأس العالم.

شريف إكرامى يتحدث عن مباراة الأهلي ودجلة

وتمنى شريف إكرامى أن يكون على قدر من المسئولية وثقة الجهاز الفنى للمنتخب خلال المرحلة المقبلة، لاسيما أن هناك مواجهة حاسمة أمام الكونغو.

واختتم شريف إكرامى تصريحاته بالتأكيد على أن تركيزه حاليا فى مباراة الأهلي أمام وادى دجلة فى الدورى، المُقرر لها الأربعاء المقبل، ويتمنى أن يستمر الأهلى فى سلسلة انتصاراته، لاسيما وانه سيخوض مباراة أمام منافس قوى للغاية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

على سليم

انسى يا عمرو

بركاتك يا احمد يا ناجى واحب ان اقول لحضرتك طول ما فيه مجاملات فى المنتخب القومى انسى يا عمرو لان هناك من هم افضل بكثير من شريف اكرامى اقصد اخرامى يجب ضمهم للمنتخب بدلا منه ، امثال جنش حارس مرمى الزمالك ومحمد عواد حارس مرمى الاسماعيلى وعلى لطفى حارس مرمى انبى وغيرهم وغيرهم الذين يستحقون الانضمام للمنتخب بدلا من اخرامى لكن لاننا بلد تعتمد فى الاساس على الفساد والمجاملات فى كل شيء بدليل ما حدث فى الاولمبياد والاعداد الغفيرة التى ذهبت من البلد للفسحة على حسابنا لذا احب ان اقول للشيخ ابو ذقن احمد ناجى انسى يا عمرو

عدد الردود 0

بواسطة:

saad

كوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووسه

ماسبب عودة شريف اكرامى للمنتخب ؟ الاجابه : الكوووووووووووووووووووووووسه الحمرا !!! .. رساله لمحمد الشناوى : كنت الحارس الاول لبتروجيت .. وضمن التشكيله الاساسيه لمنتخب مصر .. ورحت الاهلى بقيت ملطشه والحارس الثالث .. وخرجت نهائيا من المنتخب القومى ومن حسابات كوبر .. شفت اللى بيروح الاهلى بيتبهدل ويتمرمط ويتهزأ ازاى ؟ .. الاهلى مقبره للنجوم يا شناوى .. اخلع وارجع تانى على بيتك فى بتروجيت قبل فوات الاوان

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد الجمال

ابقى فابلنى ىا ناجى

انا معرفش ناجى بيشوف منىن صحىح اخرامى لعب مبارتىن ما رحتلو ولا كورة صعبة لكن عواد اختبر جيدا وكنلك حارس الشرقىة وابو جبل فانت عامل فيها مصلح وبتشد من ازره علشان ابوه ماشى اما عشان مصر لا والف ومليون لا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة